إطلالة بيرين سات في احتفالية عيد ميلادها وحضور لافت لأبطال مسلسل العشق الممنوع

إطلالة بيرين سات في عيد ميلادها وحضور أبطال مسلسل العشق الممنوع

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبيرين سات berenn_saat@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالة النجمة التركية بيرين سات في احتفالية عيد ميلادها، وحضور لافت لأبطال مسلسل العشق الممنوع، الذي تردد عن عودته مؤخرًا.

ias

ولدت النجمة في 26 فبراير 1984، أي أنها بلغت الـ 40 من عمرها، لذا قررت الإحتفال بهذه المناسبة، واختيار إطلالة لافتة تصدرت بها المشهد.

إطلالة أنيقة وجذابة

احتفلت بيرين سات، بمناسبة عيد ميلادها، بحضور زوجها وعدد من زملائها في الوسط الفني، وبدت إطلالتها أنيقة ولفتت الأنظار إليها كما العادة.

واختارت بيرين لهذا الحدث، إطلالة ساحرة، حيث انتقت فستانًا قصيرًا، جاء بدون أكمام، ومرصّعًا بأحجار كبيرة بلورية من اللون البرونزي اللامع.

كما جاء الفستان مقسمًا إلى قسمين، القسم العلوي جاء مزينًا بالأحجار، أما قسمه السفلي فجاء من قماش الساتان وبلون البيج الوردي، المتناسق مع ألوان الطبقة الأعلى.

وكما عودتنا سات على إطلالاتها البسيطة والساحرة، اعتمدت الشعر المنسدل والمموج بطريقة خفيفة، كما وضعت القليل من المكياج، لتبدو في غاية الروعة.

حضور لافت لأبطال العشق الممنوع

تم تداول عدد قليلة من صور وفيديوات، عن حفل ميلاد بيرين سات، ويبدو أن المميز فيه، صورها التي جمعتها مع أبطال مسلسلها الأشهر “العشق الممنوع”.

حيث تصدرت صورة عبر مواقع التواصل، جمعت سات مع الممثلة هازال كايا، والممثل النجم سلجوق يونتام.

وسرعان ما قام رواد المواقع، بوضع صور قديمة للأبطال، تعود إلى العام 2010، والصاقها بالصورة الجديدة، لتعيد للمتابعين الحنين إلى ذكريات المسلسل الأحب إلى قلوبهم، ويبدو أنهم لم يتغيروا كثيرًا، خاصةً بعد مرور 14 عامًا على تصوير العمل.

والجدير بالذكر، أن بعض المتابعين، حاولوا الاستفسار عن عدم وجود كيفانش تاتليتوغ في هذا الحفل، خاصةً بعد إطلاقهما مؤخرًا فيلم “النداء الأخير إلى اسطنبول”، فهل لم تتم دعوته من قبل بيرين؟ أم أنه لم يستطع الحضور؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية