إطلالة رزان جمّال في عرض أزياء إيلي صعب مذهلة لهذه الأسباب

طلالة رزان جمال في عرض ايلي صعب لربيع وصيف 2023

مصدر الصورة: حساب رزان جمّال الرسميّ على انستغرام

لفتت إطلالة رزان جمال في عرض ايلي صعب لربيع وصيف 2023 للأزياء الراقية، الأنظار، إذ جمعت بين التميّز والعصريّة، بحيث اختارت تصاميم تحاكي صيحات الموضة الرائجة.

ias

كذلك، اعتمدت نجمة مسلسل “الثمن”، أفكارُا جماليّة شبابيّة رائعة، فنجحت بتحقيق إطلالة تستحقّ أن تكون مصدر ألهام لكلّ من تتّسم بستايلها الملفت، وهذه أبرز الأسباب التي أنجحتها.

استبدلت السروال بحذاء عالي الساقين

اختارت رزان جمّال أحد أجمل الأحذية الرائجة هذا الشتاء، وهو ذاك الذي يأتي بتصميم يصل إلى أعلى الفخذين، ما يحعله مثاليًّا لتنسيقه مع الملابس بالقصّات القصيرة جدًّا.

الحذاء تميّز بخامته التي أضفت الفخامة على اللوك، إذ أتى مكسوًّا بالخرز، مانحًا بذلك النجمة لمسات تجمع بين الرقيّ والعصريّة في آن.

ارتدت قميصًا بتصميم يكسر النمطيّة

القميص الذي يحضرت به بطلة “الثمن” إلى عرض إيلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2023، تميّز بقصّته المختلفة عن التصميم التقليديّ لهذه القطعة.

فقد أتي بصيحة الأكمام المنفوخة الواسعة، وبقصّة الفستان، وأُرفق مع حزام أضفى الحيويّة على الإطلالة وأبعد عنها الملل.

اعتمدت تسريحة شعر أبرز وجهها بوضوح

تسريحة شعر ذيل الحصان هي عنصر آخر لفتنا في إطلالة رزان جمّال، إذ أظهرت ملامح وجهها الناعمة بوضوح، وأظهرتها أصغر سنَّا ممّا هي عليه في الحقيقة.

تألّقت بمكياج ملفت

اعتمدت رزان صيحات مكياج تعزّز الجاذبيّة، وحرصت على أن تكون ناعمة جدًّا لتحافظ على ملامحها الطبيعيّة. وأبرز هذه الصحيات، الآيلاينر الناعم والهايلايتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية