إطلالة زوجة أمير قطر في تتويج الملك تشارلز أجمل من الملكة رانيا لهذه الأسباب

زوجة أمير قطر

مصدر الصور: حساب انستغرام arabianroyalagency@

تألّقت زوجة أمير قطر في حفل تتويج الملك تشارلز بإطلالة أبهرت من خلالها الجميع، حتّى أنّ البعض اتّفق على أنّها تفوّقت بها على الملكة رانيا العبدالله، التي اعتمدت واحدة من أجمل الإطلالات في هذه المراسم.

ias

 الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني لفتت الأنظار بأناقتها، فإطلالتها خلت من أي خطأ يقلّل من قيمة الرقيّ، سواء على صعيد الصيحات الجماليّة أو الملابس. وفي ما يلي، سنخبرك عن الأسباب التي جعلت أجمل من الملكة رانيا العبدالله.

ركّزت على الفخامة في اللوك

لم نجد في إطلالة الملكة رانيا ما يعكس الفخامة، عكس الشيخة جواهر التي اختارت فستانًا من Dior عكس الفخامة من خلال التطريزات التي تعكس الحرفيّة اليدويّة الفاخرة والتي رافقت أيضًا حقيبتها.

إطلالة الشيخة جواهر عكست جمال الموضة العربيّة

تحرص الشيخة جواهر على تسليط الضوء على جمال الموضة العربيّة في معظم إطلالاتها، وهذا أمر لم نلحظه أبدًا في اللوك الذي حضرت به الملكة رانيا مراسم تتويج الملك تشارلز.

فستان زوجة أمير قطر تميّز بقصّة وأنماط ذكّرتنا بالموضة الشرقيّة، وعكس الكاب الطويل المفتوح عند الأكمام حبّها للزيّ العربيّ التقليديّ.

تسريحة شعر مميّزة

أطلّت الملكة رانيا في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، بالشعر الويفي المفرود، وهي تسريحة اعتدنا أن ترافقها دومًا، نظرًا لما تضفيه من أناقة عليها، إضافة إلى أنّها من التسريحات التي تُظهرها أصغر في السنّ.

ولكن ما جعل زوجة أمير قطر تتفوّق عليها بإطلالتها، هو أنّها اختارت تسريحة شعر الريترو، والتي كسرت النمطيّة في ستايلها ومنحتها لمسات أكثر جاذبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية