إطلالة غير تقليدية من الملكة رانيا كسرت بها قواعدها الروتينية

إطلالة غير تقليدية من الملكة رانيا كسرت بها قواعدها الروتينية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للملكة رانيا queenrania@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالة غير تقليدية اختارتها الملكة الأردنية رانيا العبدالله، ويبدو أنها كسرت بها قواعدها الروتينية، التي اعتدنا رؤيتها منها في أغلب إطلالاتها.

ias

خلال زيارة الملكة رانيا صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، لفتت أنظار المتابعين بإطلالة وُصفت بالكاجوال والملائمة تمامًا للحدث، فكيف جاءت؟

اهتمامات لها طابع إنساني

زارت جلالة الملكة رانيا العبدالله صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، والتقت بعدد من طلاب وطالبات الصندوق الذين شاركوها قصصهم وطموحاتهم، واطلعت على برنامج حملة شهر رمضان الفضيل الذي أطلقها الصندوق تحت عنوان “دَفعة أمل بتعطي الأمان” لتشجيع أفراد المجتمع على مشاركة المسؤولية ودعم الشباب والشابات الأيتام لتأمين مستقبل أفضل لهم. وقد يهمكِ الإطلاع على صفات في الملكة رانيا تجعلها محبوبة من كلّ قادة العالم .

وعبرت جلالتها عن فخرها بشباب وشابات الأمان ودعتهم للافتخار بأنفسهم وبما حققوه بقولها:”عندكم عيلة دائمًا واقفة معكم، صندوق الأمان ليس مؤسسة، صندوق الأمان عيلة”.

وأضافت أن هذه العائلة تشمل كل شخص عمل أو ساهم أو قدم دعم للصندوق ليكون سنداً لشباب وشابات الأمان.

إطلالة عصرية وطبيعية

تعلم الملكة تمامًا ما يجب أن تختاره في كل إطلالة لها، ففي المناسبات والأحداث الملكية تتجه نحو الفساتين الطويلة الكلاسيكية، ويبدو أن زيارتها البارحة كانت تستوجب إطلالة عصرية وطبيعية.

حيث اختارت رانيا، لوك كاجول بامتياز، مكون من كنزة صوف تميزت بياقتها العالية، وطولها الذي غطى الركبة، مع فتحة من المنتصف، من اللون البيج ومن ماركة Palmerharding.

كما ارتدت أسفل الكنزة، سروال فضفاض للغاية، من اللون الأبيض، وانتعلت معه حذاء جلدي من اللون البيج الغامق، تميز بجلده وضفائره المشدودة، وتركت شعرها منسدلًا ومموجًا في أطرافه.

هذه الإطلالة حصدت على إشادات واسعة من رواد المواقع، الذين عبروا عن إعجابهم باختيار الملكة لإطلالة كاجوال وملائمة لأيام الشهر الفضيل. وقد يهمكِ الإطلاع على ازياء الملكة رانيا التي تمنح المرأة لمسات راقية وجدّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية