إطلالة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في المخيم الشتوي في العُلا تلفت الأنظار وهذا سعر الجاكيت الذي نفذ بسرعة!

إطلاله ولي العهد في المخيم الشتوي في العُلا تلفت الأنظار وهذا سعر الجاكيت الذي نفذ بسرعة!

مصدر الصورة: حساب spagov@

لفتت إطلالة ولي العهد في المخيم الشتوي في العُلا الأنظار، وهذا سعر الجاكيت الذي نفذ بسرعة من الموقع الإلكتروني.

ias

كالعادة تحظى إطلالات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان باهتمام بالغ، وفي كل مرة يجري البحث عن مصدر القطع التي يرتديها، وكنا قد لفتنا نظرك إلى ذلك من خلال قطع فاخرة ارتداها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ونفذت من الأسواق.

سعر السترة وعلامتها

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في المخيم الشتوي بالعُلا يوم السبت السادس من شهر يناير، مع السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام.

كما حضر الاجتماع صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وعدد من الأمراء والوزراء.

خلال الإجتماع لفتت إطلالة ولي العهد الأنظار وجرى البحث عن مصدر السترة الزرقاء التي أرتداها خلال الإجتماع، والتي كانت من علامة Franck Namani، وتحمل هذه السترة أسم “ELVIS”، وتتميز سترة ELVIS بدون أكمام بأنها مصنوعة من النايلون الحريري الخفيف للغاية والمقاوم للماء بياقة عالية مبطنة بزخرفة من الكشمير المضلع القابلة للإزالة ومزودة بحزام تثبيت سريع.

كما أن الجزء الداخلي من السترة مبطن بالكشمير الـ Ultimum، ويبلغ سعر السترة €5,800.00 بحسب الموقع الإلكتروني الخاص بعلامة Franck Namani، وتعتبر علامة فرانك ناماني علامة بريطانية عالمية متخصصة في قطع الكشمير الفاخرة للرجال والنساء.

أخيرًا، اقرأي المزيد عن أناقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تتصدر في مواقع التواصل الاجتماعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية