إعادة نشر بوست قديم لباكس يهاجم فيها براد بيت بعد إعلانه عن علاقته، فهل هي صدفة!!

باكس يهاجم براد بيت بعد إعلانه عن علاقته

باكس يهاجم براد بيت بعد إعلانه عن علاقته

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي ببوست قديم نُسب إلى باكس، ابن براد بيت وانجلينا جولي بالتبني، وصف فيه الإبن والده بأبشع العبارات. نخبركِ أيضًا عن علاقة براد بيت بايناس دي رامون التي بدت بأنها جدية وليست عابرة

ias

أعلن براد بيت منذ أيام قليلة منصرمة عن علاقته العاطفية الجدية التي تربطه بمصممة المجوهرات اينيس دي رامون، فهل إعادة نشر بوست قديم لباكس في هذا الوقت بالتحديد جاء بالصدفة؟

هل فعلًا براد بيت أب سيء!!

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية رسالة صادمة نشرها باكس، ابن براد بيت وأنجلينا جولي بالتبنّي، في حسابه الخاص عبر إنستغرام عام 2020، وصف فيها والده براد بيت بـ”الحقير من الطراز العالمي”.

هذه الرسالة نشرها باكس عندما كان عمره 16 عامًا، أي قبل 3 سنوات، في يوم عيد الأب، وأرفقها مع صورة لبيت أثناء تسلمه جائزة الأوسكار حيث كتب فيها: “عيد أب سعيد لهذا الحقير من الطراز العالمي! أنت تثبت مرارا وتكرارا أنك شخص فظيع وحقير”. وتابع: “ليس لديك أي اعتبار أو تعاطف تجاه أطفالك الأربعة الصغار الذين يرتجفون خوفًا في حضورك. لن تفهم أبداً الضرر الذي سبّبته لعائلتي لأنك غير قادر على القيام بذلك”. واتهم باكس والده بأنّه حوّل حياة المقرّبين منه إلى جحيم دائم، مضيفاً: “يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة ستخرج للعلن في يوم من الأيام. عيد أب سعيد، أيها الإنسان الفظيع!!!”. كما نخبركِ أيضًا عن خبر مفاده: براد بيت يرفع دعوى ضد أنجيلينا بتهمة تشويه السمعة

براد بيت كسر حاجز الصمت

رغم أن بيت لم يعلق بشكل رسمي على منشور ابنه باكس، إلا أنه اختار التعليق عليه عبر مصادر مقربة منه، التي زعمت أن براد محبط لرؤية هذا الأمر، حيث أكد المصدر المقرب “إنه أمر محبط أن نرى براد يتم تصويره على أنه نوع من “الشخص السيئ” عندما يكون ذلك بعيدا عن الحقيقة”.

وأضاف المصدر أن بيت يكنّ “احترامًا كبيرًا” لكل واحد من أبنائه، ويقول إنه “يتحدث كثيرا” عن أنه “يختار الحفاظ على الصمت” بشأن الوضع.

الجدير بالذكر، أنه وبعد طلاق أنجلينا جولي من براد بيت، قرر الأطفال البقاء مع جولي، وسط تقارير عن مشاجرة على متن طائرة خاصة بين الابن الأكبر مادوكس ووالده.

فهل إعادة نشر هذا البوست القديم لهجوم باكس على والده له علاقة بإعلان براد بيت عن علاقته العاطفية الجدية التي تربطه بمصممة المجوهرات اينيس دي رامون؟ خاصًة وأن براد لم يعلن عن علاقاته السابقة، التي اعتبرت وكأنها عابرة، وهل سكوت انجلينا جولي لغاية اليوم يدل عن رضاها بمنشور ابنها؟ يبدو أن الأيام القادمة ستكشف المزيد. يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على خبر مفاده: براد بيت يحتفل بعيد ميلاده الـ 59 مع حبيبته الجديدة وفارق العمر بينهما مذهل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية