إعلامي يتهم أصالة بسرقة فكرة أغنيتها الجديدة والكاتب يرد!

إعلامي يتهم أصالة بسرقة فكرة أغنيتها الجديدة والكاتب يرد!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأصالة “assala_official ” على إنستغرام

بعدما أصدرت أغنيتها “الصندوق”اُتهمت الفنانة السورية أصالة بسرقة فكرتها من الصحافي اللبناني عبد الغني طليس الذي نشر بوست على فيسبوك يتهمها بالسرقة.

ias

بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية الأخيرة التي طرحتها أصالة بعنوان “صندوق” والتي حصدت حتى اليوم أكثر من 3 مليون مشاهدة، صدم الإعلامي اللبناني عبد الغني طليس بسرقة الفكرة منها مما ذكرنا بأغنية الغزالة رايقة التي لاقت نفس الإتهام!

رد بطريقة ذكيّة!

كتب طليس على حسابه الرسمي على فيسبوك “هذه كلمات أغنية أصالة الجديدة، لكن الفكرة وتركيب الأغنية مأخوذان عني في أغنية نشرتُها في الفيسبوك منذ أشهُر: طالع ع بالي إرجع سنين، ع بيت أهلي الطيبين، إقعد ع بابُن بوّس عتابُن، قلّن تركتوني لمين، مبروك لأصالة ما سُرِقَت فِكْرَتُه مني”.

لم يلتزم الكاتب السوري رامي كوسا على الصمت ورد على هذه الاتهامات ورد من خلال مقطع صوتي لكلمات الأغنية منذ 6 سنوات، مرفقاً بتدوينة قال فيها: “الأستاذ كاتب هي الأغنية قبل أشهر، ونحن “سرقنا” فكرتها من عندو، وعم يحكي بثقة”. وأضاف: “في المرفق فيديو، فيه وحدة من أوائل المسودات اللي انشغلت سنة 2018 ، يعني من قبل ما الأستاذ يفكر يكتب الشغلة يلي “سرقناها” منو بشي 6 سنين، تعيش وتكتب وتلهمنا يا أستاذ”.

ومن ناحية أخرى، اتهم الفنان المصري تامر حسني سابقًا النجمة الأميركية مايلي سايرس بسرقة فكرة أغنيته “هدلعني” في أغنيتها الجديدة بعنوان Flowers، التي تحمل تقريباً نفس الكلمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية