إعلان ليونيل ميسي الجديد يبرز الجانب المُشرق من السعودية

إعلان ليونيل ميسي الجديد يبرز الجانب المُشرق من السعودية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لليونيل ميسي leomessi@

أبرز إعلان ليونيل ميسي الجديد الجانب المُشرق من السعودية، باعتباره سفيرًا للسياحة السعودية، وبالتعاون مع روح السعودية التي تهدف للترويج للسياحة في المملكة.

ias

نشر نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر حسابه على إنستغرام مقطع الفيديو الدعائي للتشجيع على السياحة السعودية، والذي ظهر به وهو يستعرض جمال وحضارة المملكة، وحول الحديث عنه تابعي ما هو مشروب المتّة الذي لا يستطيع ميسي العيش من دونه؟

تسليط الضوء على دور المرأة في المملكة

كسر الإعلان الذي تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي الصورة النمطية المأخوذة عن المملكة وشعبها، وسلط الضوء على الجانب الثري التي تمتاز به المملكة حاليًا من مقومات سياحية جبارة، تتمثل في طبيعتها التي يظن الكثيرون بأنها مجرد أرض صحراوية، ولفت الإعلان أيضًا إلى الدور الريادي التي تلعبه المرأة في مختلف نواحي الحياة، والتي منها رياضة كرة القدم.

كما أشار المقطع أيضًا إلى الأحداث الترفيهية والرياضية العالمية، بما فيها من مهرجانات، وفعاليات لا تنتهي في مختلف مناطق ومدن المملكة.

وبحديثنا عن ليونيل ميسي تذكري أن العالم يترقب المباراة التاريخية التي ستجمع بين فريقه إنتر ميامي، وبين كريستيانو رونالدو الذي سيلعب ضمن فريق النصر السعودي في الأول من شهر فبراير المُقبل، وحول ذلك الق نظرة على الإعلان عن مواعيد مباريات كأس موسم الرياض 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية