إكتشفي أبرز الفساتين الراقية التي نتوقّع رؤيتها على السجادة الحمراء!

تابعنا الأسبوع الماضي أسبوع الموضة الباريسيّ حيث اكتشفنا عروض أزياء الهوت كوتور لشتاء 2015 ومن هذه المجموعات، اخترنا لكِ أبرز الفساتين الرسميّة والراقية التي نتوقّع رؤيتها على السجادة الحمراء، فأيّة فساتين نتوقّع أن تختارها نجمات هوليوود؟ إكتشفي في ما يلي!

ias

 

1- دايان كروغر: اخترنا لها فستاناً من مجموعة CHANEL مزيّناً بالشراريب أي بموضة الـ Fringe، هذا الفستان الذي يعكس ستايل النجمة المستوحى من أسلوب الـ Hippies.

 

2- ليا ميشيل: اخترنا لها فستاناً منفوخاً من توقيع إيلي صعب، هذا الفستان الذي يضفي لمسة أنثويّة بوروده المطرّزة وحبيبات الباييت الناعمة كما أنّ ألوانه تناسب ميشيل وتعكس أسلوبها الناعم.

 

3- سكارليت جوهانسن: اخترنا لها فستاناً من الترتر أو الباييت من توقيع إيلي صعب ولأنّ جوهانسن تتمتّع بستايل جذاب وجريء، فقد اخترنا لها هذا الفستان المميّز بقصّته على الصدر إذ تبرز جماله كما أنّ الحزام على الخصر يحدّد خصر جوهانسن ويبزره فيما لونه الأحمر يليق بلون بشرتها وشعرها الأشقر.

 

4- ساندرا بولوك: اخترنا لها فستاناً بقصّة الحورية مع ذيل على شكل المشلح أو الكاب من مجموعة جورج حبيقة، هذه القصّة التي تظهر قامة بولوك وستايلها البسيط والملفت في الوقت ذاته.

 

5- سارة جيسيكا باركر: لأنها فاشينيستا بامتياز ولا تخاف من اعتماد الصيحات، اخترنا لها فستاناً من توقيع Giambatista Valli ياتي وكأنه قميصٌ مع تنورة وباللون البرتقالي والفوشيا أي بموضة الـ Color Blocks.

 

6- ديتا فون تيسي: لأنها تتمتّع بستايل غريب يعيدنا دائماً إلى زمن هوليوود القديم، اخترنا لها فستاناً من Giorgio Armani باللون الأحمر وبالقصّة المستقيمة مع سترة ضخمة ومنفوخة من الفرو.

 

7- ليدي غاغا: لأنها تختار دائماً التصاميم الغريبة، فما كان علينا إلا أن اخترنا لها فستاناً من مجموعةJean Paul Gaultier، هذا المصمّم الذي ينافس ليدي غاغا غرابة.

 

8- فيكتوريا بيكهام: من Julien Fournie، اخترنا لها فستاناً باللون الأسود، اللون الوحيد الذي سيطر على الفستان وذلك نظراً لعشق بيكهام للفساتين ذات اللون الواحد وخاصّة الأسود، هذا الفستان الذي أتى بقصّة منخفضة على الصدر وبأكمام طويلة ليعكس ستايل بيكهام الراقي والملفت في الوقت ذاته.

 

9- كايتي بيري: لأنها تعشق الترتر والفساتين البراقة والمطبّعة بالشعارات المميّزة، اخترنا لها من مجموعة Maison Martin Margiela، فستاناً من الباييت مكتوب عليه عبارة " حبّ" .

 

10- كيم كارداشيان: تتميّز كيم بإطلالة جذابة، لذلك فإن فستان Vionnet القصير والطويل من الخلف مناسب لإطلالاتها على السجادة الحمراء.

 

11-أنجيلينا جولي: تختار دائماً جولي لمناسباتها الهوليووديّة الفساتين المنسدلة والناعمة في الأسفل ولكن بقصّة عارية على الكتفين من الأعلى، من هنا يأتي فستان زهير مراد بلوني الأبيض والاسود ليناسب ستايلها.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية