إكتشفي إطلالات النجمات في حفل Teen Choice Awardsَ!

مرّة أخرى، تجتمع نجمات هوليوود في مناسبة هوليووديّة مميّزة، إنه حفل Teen Choice Awards الذي يتّسم بالحيويّة حيث تختار النجمات أزياء عمليّة وتتبتعد عن اللوكات الرسمية.

ias

 

لذلك، نكتشف من إطللات النجمات في هذا الحفل، الموضة الأبرز في عالم هوليوود إذ نرى النجمات بأزياء غير الفساتين ولهذه السنة، يبدو واضحاً أنّ الـ Crop Tops أي التوبات القصيرة التي تكشف عن البطن هي الموضة الأبرز والمسيطرة على عالم الموضة إذ أتت معظم النجمات متألقات بهذه الموضة ولكن كيف نسّقتها كلّ منهنّ؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- كايلي جينير: إختارت كايلي التي صادف عيد ميلادها في اليوم ذاته، تنورة بقصّة الـ Wrap من الأمام وبالأقمشة المطبّعة ونسّقتها مع قميص عاديّ باللون الأسود وحذاء بموضة الشرائط Lace up Sandals.

 

2- كلوي موريتز: اختارت كلوي التوب القصيرة على شكل حمالة صدر ونسّقتها مع شورت مطبّع وبلايزر بنقشة الشورت ذاتها.

 

3- Haley Ramm: عمدت هالي على اختيار موضة الأبيض مع الابيض White on White ونسّقت التوب القصرة باللون الابيض مع تنورة باللون الأبيض أيضاً بالقصّة الواسعة.

 

4- هيلاري داف: نسّقت داف القميص القصير مع التنورة الجلدية المتسوطة الطول والتي تأتي بالقصّة السكيني أو الضيّقة والحذاء المروّس من الأمام.

 

 

            بالصور، إليك إطلالات النجمات في حفل Teen Choice Awards!

 

 

5- Janel Parrish: ارتدت التوب القصيرة مع تنورة ماكسي بشقّ طويل على الساق.

 

6- كيم كارداشيان: اختارت كيم توب جلديّة من Balmain وربطتها من الأمام لتبدو Crop Top وقد نسّقتها مع التنورة بالقصّة المستقيمة وقماش الليكرا، هذه التنورة التي أتت بموضة المونوكروم.

 

7- تايلور سويفت: اختارت تايلور اللون الأخضر النعناعي Lime Green وتألقت بموضة التوب القصيرة ونسّقتها مع تنورة بقصّة الـ A Line.

 

على الرغم من أنّ موضة الـ Crop Tops هي التي تسيطرت على إطلالات النجمات إلا أنّ النجمة سيلينا غوميز قد تألّقت بموضة البذلة الرسمية فيما اختارت جنيفير لوبيز فستاناً قصيراً باللون الأخضر من توقيع إيلي صعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية