إكتشفي بالصور أجمل 10 فساتين سهرة لعام 2014!

تميّز عام 2014 بإبرازه للموضة والأناقة والجمال، فإزدهر بالتصاميم الجديدة والمبتكرة ولمع مصممي الأزياء في كافة أنحاء العالم! ولأنكِ تعشقين الأزياء والفساتين وتواكبين دائماً آخرصيحات الموضة، إختارت لكِ ياسمينة اليوم أجمل 10 فساتين مصممين لسهراتكِ الفخمة ومناسباتكِ الرسميّة، فإنتقي منها الفساتين الأقرب الى ذوقكِ الرفيع وكوني دائماً الأجمل في كافة الإحتفالات!

ias

البداية مع ملك الألوان اللون الأحمر، تألقي بطابع رومنسي في هذا الفستان الرائع من تصميمجان لويس ساباجي، فإن قصته مميّزة جداّ وتعطيكِ جمالاً ساحراً لا مثيل له، فإختاري لوك الحبّ والعشق وإرتديه في مناسباتكِ الخاصة!

أمّا موضة المونوكروم فتبرز أيضاً في فساتين عام 2014، فإعتمديها بفستان توقيع ماركة Oscar de la Renta العالميّة وكوني متميّزة بأسلوب عصريّ وجديد ولافت للأنظار!

ننتقل الى أسلوب أنثوي بإمتياز لأن المصممة سارة مراد قد صممت لكِ أنعم الموديلات في هذا الفستان الأزرق المميّز بنقشة السنابل على جهة من الخصر، نسقيه مع أكسسوارات شوارفسكي وكوني أنعم إمرأة في الحفلة!

بالطبع لن يغيب سيّد الألوان اللون الأسود عن موضة أزياء 2014، لكننا إخترنا لكِ موديل رائع من تصميم طاهر سلطان يتميّز بتموجاته فوق الحزام وتحته ليعطيكِ إطلالة رائعة ويتناسب مه شكل جسمكِ!

من الأسود الى الأبيض والفستان الرائع للمصمم باسيل سودا، موضة الفتحة الأمامية والبيبلوم Peplum لا تغيب عن فساتين 2014، فنلاحظها في هذا الفستان كما نعشق أسلوب الكتف الواحد بالقماش الشفاف فيه والخرز اللمّاع على صدره!

تجرئي بإعتماد أسلوباً ملكياً في فستاناً ذهبياً رائعاَ للمصممأنطوان القارح فهو غّني بالتفاصيل التي تجعل منه فستاناً مميّزاً كأحجاز الشوارفسكي الذهبية المرصعة على طرف صدره والجوبير الذهبي المطرز على خصره، إعتمدي معه أكسسوارات من ذهب وإحصلي على إطلالة ملكيةّ في سهراتكِ!

للمصممين العالمين وقع خاص على نجمات هولييود فكوني أنتِ أيضاً نجمة سهراتكِ وإعتمدي أسلوبهن وإختاري فساتين خاطفة للأنظار كهذا الفستان الأزرق العاري الكتفين من تصميم ماركةفيرزاتشي Versace العالميّة لأنه يتميّز بقصة ناعمة وتقليدية لكنها ملفتة للأنظار في الوقت نفسه!

لأنكِ إمراة تفتخرين بعروبتكِ، إختاري إرتداء الفستان أسود وأبيض يتميّز بنقشة الخطّ العربي في مناسباتكِ الرسميّة وسهراتكِ الفخمة، فالمصمم رامي قاضي إعتمد قصّة عصرية وجذابة تعطيكِ طابع فريد لا مثيل له!

إليكِ فستان الحلم باللون البنفسجي الساحر من تصميمنيكولا جبران فهو فريد بقصته وقماشه كما أن لونه الداكن يعطيكِ طابع جدي وجريئ ويجعل جميع رفيقاتكِ تنتبه الى خطورة جمالكِ!

نختم أجمل 10 فساتين لهذا العام مع المصمم اللبناني الشهيرزهير مراد الذي يقدّم لكِ هذا الفستان الرائع باللون الأخضر والذي يجعلكِ تلمعين كيفما تحرّكتِ فكوني كالنجمة الساطعة في سهراتكِ وإخطفي الأنفاس بإطلالتكِ الباهرة!

اكتشفي بالفيديو فنانات عربيات بفستان التول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية