إكتشفي حقائب النجمات في أسبوع الأزياء الراقية في باريس!

لا يمكن لنجمات هوليوود أن يظهرن بإطلالة ناقصة، فمع اختيارهنّ الأزياء الأنيقة والمناسبة، ينتبهن إلى اختيار الحقائب المميّزة أيضاً لما تشكّله الحقيبة من أهميّة في إنجاح المظهر الخارجيّ.

ias

 

     إكتشفي هنا أبرز وأجدد موديلات الشنط!

 

ومن بين المناسبات التي تنتظهرها النجمات للظهور بإطلالة مميّزة، أسابيع الموضة العالميّة ومنذ فترة قصيرة، تابعنا أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس واكتشفنا إطلالات النجمات خلال عروض الأزياء العالميّة، فما كانت الحقائب التي رافقت إطلالات النجمات؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- أنا ديلو روسو: اختارت حقيبة Hermes Kelly بالحجم الصغير مع الفستان بالقصّة الواسعة Flared واعتمدت حقيبة Paula Cademartori Faye Mini في إطلالة أخرى مع التنوة بقصّة الـ Envelop والتوب المطبّعة.

 

2-إيما واتسون: اعتمدت موضة المونوكروم وتألقت واتسون بكلاتش جلديّ من Christian Dior، هذا الكلاتش الذي أضاف المزيد من الكلاسيكيّة على فستانها بلوني الأبيض والأسود.

 

3- جنيفر لوبيز: حضرت عرض أزياء Versace وجلست في الصفوف الأماميّة وها هي لوبيز تؤكد على أنها الوجه الإعلاني لحقيبة Versace Signature التي ارتدتها مع السروال الواسع والمنفوخ على الخصر وجاكيت الجينز.

 

4- كينديل جينير: بعيد مشاركتها في عرض CHANEL للأزياء الراقية، أطلّت كينديل بحقيبة CelineLuggage بالحجم الصغير أو نانو حيث ارتدت جينز وكنزة قصيرة وجاكيت من الجينز وحذاء Slip On.

 

5- ليلي كولينز: اختارت حقيبة مزيّنة بالشراريب بموضة الـ Fringe من CHANEL وتحديداً مجموعة Metiers D’art وقد نسّقتها مع تنورة من الترتر أو الباييت وكنزة مطبّعة.

 

6- أوليفيا اليرمو: اختارت حقيبة Hairculf Lady Dior لإطلالتها المنسّقة بالسروال المطبّع والبلايزر، هذه الإطلالة التي تميزت بالكلاسيكية والرقي.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية