إليسا تتعالج في أميركا وتثير قلق جمهورها

إليسا

من الحساب الرسمي للفنان إليسا عبر انستغرام

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإيجابية معربين عن قلق شديد بعدما نشرت الفنانة اللبنانية إليسا تويت على حسابها على تويتر تعلن فيه عن توجهها إلى الولايات المتحدة الأميركية.

ias

أثار قلق جمهور وعشاق النجمة إليسا، نشر المدير التنفيذي للشؤون الفنية في شركة “روتانا” طوني سمعان لتغريدة يتمنى فيها الشفاء العاجل والكامل للفنانة اللبنانية، ما زاد من تساؤلات روّاد التواصل الاجتماعي حيال الحال الصحية لمحبوبتهم.

إليسا توضح حالها الصحيّة

بعدما كثرت موجة التساؤلات عمدت الفنانة اللبنانية إلى توضيح حالها الصحية، والسبب الذي دفعها إلى زيارة الولايات المتحدة، حيث نشرت تغريدة أعلنت فيها عن خضوعها لعملية جراحية صغيرة وبسيطة في يدها، مؤكدة أنه لا داعي للقلق حول حالها الصحية.

ولعل ما حرّك موجة القلق هذه هو أن الجمهور لم ينسى التسجيلات الصوتية المؤثّرة والمقاطع المصوّرة الصادمة، حيث كشفت إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي، والذي تلاه موقفًا لها هو من أكثر اللحظات المؤثّرة للنجمات على المسرح.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تجري فيها إليسا عملية جراحية في يدها، بحيث قامت بها عام 2019، في بلجيكا، نتيجة انحباس السوائل كعارض جانبي لعملية تعافيها من سرطان الثدي.

نتمنى كل الخير والعافية للنجمة اللبنانية على أمل أن تتعافى بسرعة لتعود إلى جمهورها ومحبيها.

وبالحديث عنها، تذكّري معنا 10 مرات كانت فيها إليسا جريئة وصاحبة رأي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية