إليكِ بالفيديو تفاصيل رحلتي إلى جنيف ضمن المعرض الدولي لصناعة الساعات الفاخرة

لطالما اعتبرتُ الساعات من أجمل أشكال الفنون التي تساهم في إبراز قدرة الدار الإبداعية والفنية على إبتكار قطع من شأنها أن تبقى خالدة بين مجموعة أكسسوارات كل سيدة. لذلك، يسرني أن أحضر كل سنة المعرض الدولي لصناعة الساعات الفاخرة حيث تعرض أهم الماركات العالمية آخر صيحاتها في عالم المجوهرات والساعات في جنيف في سويسرا.

ias

وكما تعلمنَ جميعاً، تشكل المقابلات جزء لا يتجرأ من مهنتي وأستمتع بها لأنني أكتشف من خلالها أسرار نجاح مختلف الشخصيات وأهم الدور العالمية الفخمة. قمتُ إذاً خلال هذه الرحلة، بمقابلات حصرية مع عدد من كبار المديرين التنفيذيين وتعرفت على تصاميم وموديلات الساعات الغريبة والساحرة من توقيع Van Cleef & Arpels وتعرفت على فن تجديد الموديلات الكلاسيكية مع دار كارتييه وساعات مجموعة Panthère de Cartier وموديلات ساعات دور Vacheron Constantin و OfficinePanerai و UlysseNardin وأخيراً تعرفت على موديلات ساعات العلامة التي تتقن فن خرق القواعد Roger Dubuis مع ساعة Excalibur الجديدة وشعار حملتها لهذه السنة الذي يعكس صفات الجرأة والتميز التي لطالما تمتعت بها هوية هذه الدار: Dare tobe Rare

ناقشت مع مختلف الدور الفخمة أهمية إختيار سفراء العلامة بطريقة صائبة لكي يتمكنوا من عكس هوية الدور على أفضل وجه تماماً مثلما يتقنان Jessica Chastain و Ryan Reynolds تمثيل علامة Piaget.

واستمتعتُ جداً بمقابلة Vanessa Redgrave والممثلة Naomie Harris اللواتي شددتا على أهمية العلم والثقافة، القضية التي أحارب دائماً من أجلها فلا أكف يوماً عن تثقيف نفسي لأحصل على كنز لا يفنى.

تابعيني للحصول على المزيد من الأخبار والمقابلات الحصرية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية