حملة بوتيغا فينيتا لمجموعة ما قبل ربيع 2020 بالصور

حملة بوتيغا فينيتا لمجموعة ما قبل ربيع 2020

مع مديرها الإبداعي دانيال لي، تكرّم بوتيغا فينيتا رموز الفخامة العصرية من خلال حملة ما قبل ربيع وصيف 2020. تدرس الحملة تصميم الرموز وتستخلص إلهامها من السينما الإيطالية الواقعية الجديدة. من خلال هذه الحملة تستمر الصور الثابتة في تحديد الهوية المرئية الجديدة لبوتيغا فينيتا.

ias

حملة بوتيغا فينيتا لمجموعة ما قبل ربيع 2020

تسيطر المجوهرات، الرمز الأساسي لتصاميم لي، على الصور الظلية، كما تبدو الأكسسوارات أساسية في التصاميم، وكلاهما ينسجان الأسس الجديدة للعلامة التجارية. تميّزت مجموعة ما قبل ربيع وصيف 2020 بألوان الأزرق الفاتح، والأخضر الداكن، والبني الداكن المائل إلى الأسود. في حين تتميز الملابس بتصاميم راقية بكل بساطة، وذات مظهر جريء وواثق. فهل تعرفّتي إلى صيحات شتوية لن تفارق خزانتك خلال موسم ربيع 2020؟

> الواقعية الجديدة لا تدور حول ما تظهره، بل كيف تعرضه. إنها ببساطة طريقة للنظر إلى العالم من دون تصورات مسبقة أو تحيزات – المخرج السينمائي فيليني ذات

حملة بوتيغا فينيتا لمجموعة ما قبل ربيع 2020

ومن الجهة الفنية الإبداعية للدار، يروي مجتمع بوتيغا فينيتا قصة تطور دانيال لي مع كل مجموعة من خلال شخصيات مثل العارضة جان كامبل ومصمم الرموز أندريه ووكر، وهي شخصيات تأخذ زمام المبادرة في حياتها.

وفي الختام يقول دانيال لي عن هذه الحملة إنّها " تُلبس ملابس بوتيغا فينيتا ضمن السياق، وتمتزج مع شخصيات حقيقية وتعيش في الوقت الحالي". يضيف دانيال: "إنهم يرتقون كل يوم وهذا ما يجعلهم أقوياء".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية