ياسمينة تقدّم لك 3 فساتين سهرة رائجة من انستغرام جيجي حديد

جيجي حديد بفستان سهرة فخم

جيجي حديد ملهمة بفساتينها الفخمة

عوّدتنا عارضة الأزياء الفاتنة جيجي حديد على ستايل جذاب لا مثيل له، لدرجة أننا نستذكر 3 فساتين سهرة رائجة جداً من حسابها الخاص على انستغرام. تختار جيجي حديد أجدد صيحات الموضة وتعتمدها بتألّق ساحر، وذلك بفضل اطلّاعها على آخر الصيحات من جهة، وجمال جسمها المتناسق من جهة أخرى. كما تجيد جيجي حديد اعتماد دروس التجميل الخاص بنجاح إطلالتها.

ias

وبعد أن حققت عصراً ذهبياً في أسابيع الموضة، جلنا على حسابها الخاص على انستغرام رغبةً منا بمشاركتك 3 فساتين سهرة يمكنك ارتداءها في مناسباتك المقبلة.

الفستان الساتان مع الريش من مايكل كورس!

وهل من صيحة رائجة أكثر من هذا الفستان؟! إنّها الصيحة الرائجة جداً هذه الفترة من حيث تنسيق الأقمشة بين الساتان والريش، التي شهدناها في عروض الأزياء الأخيرة؛ ومن حيث اللون الخريفي الذي بات مطلوباً لشدّة دفئه وسحره، ولا ننسى فضل قصّة هذا الفستان الآسر التي رغم بساطتها تعبّر عن أنوثة متألّقة. وقد نسّقته مع الجزمة بالكعب العالي واحدة من أكثر انواع الجزم رواجاً، اللمسة التي تعزز اعتماد هذا الفستان في خريف وشتاء 2019، واختارته أيضاً حقيبة اليد الصغيرة جداً. فهل يليق بك هذا النوع من الفساتين؟

الفستان الأسود بقصّة الأكتاف الساحرة من Zacposen!

مع اعتمادها للون الأسود، نجحت جيجي حديد من خلال هذه الإطلالة في كسر روتين اللون وكلاسيكيته، من خلال قصّة الحورية مع الأكتاف الكبيرة بحجمها. إنّ جاذبية هذا الفستان الاسود الساحر من الأمام، امتدت إلى الخلف بقصّة ظهر مماثلة. يليق هذا الفستان بإطلالتك في الموسم المقبل، خاصّة إذا كنت تتمتّعين بجسم نحيف كعارضات الأزياء تماماً. وقد اختارت جيجي حديد لهذه الإطلالة تسريحة الشعر المرفوع الأمر الذي زاد من تألّق قصّة الأكتاف، واعتمدت مكياج عيون القطّة مع المجوهرات الثمنية.

الجامبسوت الأصفر بقصّة فستان طويل من BrandonMaxwell

جامبسوت أم فستان؟ ليس مهماً! فالمهم أنّ إطلالة جيجي حديد هذه مشرقة، عصرية ومميزة. وإذا كنت ترغبين بالتألّق على مثالها في مناسبات خريف وشتاء 2019، إختاري الجامبسوت الطويل الواسع كالفستان، واختاري أيضاً اللون الأصفر الجذاب لتحققي إطلالة النجمات العصرية. تميّز هذا اللوك بالأكمام الطويلة والأزرار مع قبّة القميص. كما أضفى الحزام الذهبي إلى الجامبسوت حركة أنيقة بيّنت جمال خصر جيجي حديد. هي التي عرفت كيف تنسّق لهذا اللوك حقيبة اليد الشفافة ورفعة الشعر العفوية.

لم تعد أزياء النجمات بالأمر المستحيل علينا، إذ يمكنك اعتمد أجدد الصيحات بسهولة كبيرة خاصّة إذا كنت تعلمين من أين تبتاعينها. زوري متاجر البيع بالتجزئة ونسّقي أجدد الإطلالات بثمن زهيد جداً وتألّقي كالنجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية