إيلا زحلان تترجم سحر البحر في فساتينها لصيف 2014!

من البحر، استوحت المصمّمة إيلا زحلان مجموعتها، الخاصّة بالأزياء الجاهزة ولصيف 2014، التي قدّمتها في نيويورك، فبعض الفساتين أتت باللون الأزرق لتعكس جمال لون البحر فيما أتت فساتين أخرى بلون البيج أي بموضة النيود كما باللون البرتقالي أو الـ Coral والأصفر إلى جانب الأسود طبعاً، هذا اللون الذي لا غنى عنه أبداً.

ias

إكتشفي هنا أجمل موديلات وقصات الفساتين!

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وراقية، اختاري فساتين إيلا زحلان التي أتت منوّعة ما بين الفساتين القصيرة أو فساتين الكوكتيل والفساتين الطويلة أي الفساتين الرسمية.

ففساتين إيلا زحلان أتت مصنوعة من أفخر أنواع الأقمشة كالدانتيل والكريب جورجيت والكريب ماروكان أما قصاتها فتنوّعت ما بين القصات الانسيابيّة والمنسدلة الناعمة كما تلك التي تأتي بقصّة محتشمة على الصدر ولكن بقماش شفاف أو بقصّة منخفضة على الصدر مع قماش شفاف على الصدر أو بشقّ طويل من الأمام وبأكمام طويلة.

إكتشفي هنا أجمل موديلات الفساتين المنفوشة!

وقد رأينا أيضاً في مجموعة زحلان لصيف 2014 الفساتين القصيرة بقبّة عنق مقلّمة أي بموضة الـ Stripes هذه الموضة التي استوحتها إيلا من ملابس البحارة.

وإلى جانب ذلك، لاحظنا أيضاً الفساتين القصيرة التي تأتي على شكل تايور مؤلّف من توب وتنورة بقصّة مستقيمة كما لاحظنا الفساتين بقصّة الأكتاف المنخفضة أي Off Shoulders، هذه القصّة الرائجة كثيراً هذا الموسم.

بالصور، إكتشفي مجموعة فساتين إيلا زحلان لصيف 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية