أجمل اللوكات من أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2017

بدأ أسبوع الموضة في البارسيّ لخريف وشتاء 2016-2017 ولكننا لا زلنا متأثرين ببعض الإطلالات المميّزة التي قدّمتها لنا دور الأزياء الإيطالية، إطلالات عكست صيحات ملفتة نتوقّع أن تبرز في الموسم القادم وأن تتصدّر غلاف أهمّ مجلات الموضة وأن تشكّل عناوين إطلالات أهمّ النجمات.

ias

من بين هذه الإطلالات، نبدأ مع تلك التي تحمل جدلاً كبيراً ألا وهي إطلالة غوتشي التي تميّزت بفستان التول الملوّن الذي أتى طويلاً ومزيّناً بالريش الملوّن في أسفله، هذا الفستان الذي تميّز أيضاً بقصّة أكمامه المنفوخة والذي نتوقّعه أن يكون قطعة أساسيّة ومميّزة في إحدى الجلسات التصويرية.

إلى جانب هذه الإطلالة، تأتي إطلالة برادا المنسّقة من الفستان المطرّز والمزخرف مع الكورسيه كحزام على الخصر لتشكّل الإطلالة الثانية التي لفتتنا في هذا الأسبوع لاسيما أنها أعادت موضة الباروك من خلال الأقمشة المطرّزة كما سلّطت الضوء على أكسسوارات مميّزة قدّمتها العلامة ومنها حزام الكورسيه وقبّعة البحارة.

ومن عروض الأزياء التي أثارت جدلاً والتي بدت مميّزة، عرض أزياء Sportmax (اليك مجموعة Sportmax لشتاء 2017) الذي لفتتنا منه إطلالة الكنزة الفضفاضة والواسعة والطويلة والمطبّعة والمنسّقة مع التنورة الجلدية، هذه الإطلالة التي تؤكّد لنا عودة موضة الملابس الفضفاضة.

ومن الإطلالات الملفتة التي لفتتنا أيضاً، إطلالة البدلة الرسمية المخملية من روبيرتو كافالي، هذه المجموعة التي اعتبرناها من الأجمل أيضاً لاسيما أنها أعادت موضة الـ Velvet إلى الصدارة.

كما لفتتنا موضة السترة العسكرية المطرّزة التي تذكّرنا بزي حرّاس القصور الملكية، هذه الموضة التي قدّمتها دولتشي آند غابانا من خلال إطلالة التايور المنسّقة من التنورة ذات الطول المتوسّط مع السترة القصيرة.

من دولتشي آند غابانا، ننتقل إلى مجموعة فندي التي اعتبرت من بين الأجمل خلال أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2017 والتي تميّزت، وكالعادة بموضة الفرو ومعاطف الفرو الضخمة، هذه العلامة التي قدّمت موضة معاطف الفرو مطرّزة ومطبّعة بالرسومات.

أخيراً، لا يمكن أن نلخّص أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2017 من خلال عرض أجمل الإطلالات من دون ذكر إحداها من مجموعة سلفاتوري فيراغامو لاسيما أنّ هذه المجموعة تميّزت بنقشة الملابس المقلّمة وموضة الـ Color Blocks إذ لفتتنا موضة التنورة المثنيّة المنسّقة مع الكنزة بموضة الـ Color Blocks.

ومن عروض الأزياء التي صنّفناها بالأجمل خلال أسبوع الموضة في ميلانو، عرض مارني الذي اعتبرناه جديداً ومميزاً وقريباً من أن يكون عرضاً للأزياء الراقية فقد لفتتنا موضة التوبات بالقصّة غير المستقيمة مع الأكمام الواسعة والمزيّنة أحياناً بالكشاكش والتي تأتي مطبّعة.

إقرإي المزيد: تعرفي على موضة الاكسسوارات من اسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية