اجمل دعاء في العالم نادر جدًا اعتمديه في رمضان

اجمل دعاء في العالم نادر جدا

مصدر الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من اجمل دعاء في العالم نادر جدًا ومستجاب لتتضرعي إلى الله، وتقدمي له أصدق الأمنيات خلال شهر رمضان المبارك، علمًا أنه يمكنك التعرف على أفضل دعاء لشخص يفعل الخير مستجاب.

ias

يعتبر الدعاء وسيلة مباشرة للاتصال بالله وطلب الخير والبركة، ومن بين الأدعية التي يمكن أن تعتمدي عليها تلك المرتبطة بالشهر الفضيل، والتي تعتبر من الأدعية النادرة والجميل والتي تحمل لك الخبرات الكثيرة.

أدعية مستجابة!

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل الأدعية من حول العالم والتي تساعدك على التقرب من الله والتضرع إليه خلال الشهر الفضيل:

أفضل دعاء في رمضان
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهمَّ إنِّي أسألُك من الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ، وأعوذُ بك من الشرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ. اللهمَّ إنِّي أسألُك من خيرِ ما سألَك به عبدُك ونبيُّك، وأعوذُ بك من شرِّ ما عاذ به عبدُك ونبيُّك. اللهمَّ إنِّي أسألُك الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بك من النارِ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألُك أنْ تجعلَ كلَّ قضاءٍ قضيتَه لي خيرًا.
  • اللهمَّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم يا قيوم السماوات والأرض.
  • اللهم إني أعوذ بك من الجبن وأعوذ بك أن أرد إلى أرذل العمر وأعوذ بك من فتنة الدنيا وأعوذ بك من عذاب القبر.
  • اللهم يا واسع العطاء أسألك أن تطهرني من جميع السيئات، وأن ترفعني لأعلى الدرجات، وأن تبلغني يا رحمن أقصى الخيرات في الحياة وبعد الممات.
  • اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهمّ لا تحمّلني من كرب الحياة مالا طاقة لي به وباعد بيني وبين مصائب الدنيا وتقلّب حوادثها كما باعدت بين المشرق والمغرب.

هذه مجموعة من أجمل الأدعية حول العالم للشهر الفضيل، واطلعي أيضًا على أفضل دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة مستجاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية