احتفال جناح السعودية بتحقيق رقم قياسي بعدد زواره في إكسبو دبي

احتفال جناح السعودية بتحقيق رقم قياسي بعدد زواره في إكسبو دبي

مصدر الصورة حساب الجناح السعودي في إكسبو دبي @KSAExpo2020

احتفل الجناح السعودي في "إكسبو دبي 2020 بوصول عدد زواره إلى 3 ملايين زائرًا من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، بالإضافة إلى الوفود الدبلوماسية من مختلف دول العالم.

ias

ووصلت نسبة زوار الجناح السعودي نحو 25% من إجمالي زوار "إكسبو دبي"، ليسجل بذلك أعلى نسبة زيارات في تاريخ معارض "إكسبو" الدولية، وعن أعداد الزوار القياسية التي حققتها المملكة أخيرًا أطلعي على موسم الرياض يسجّل رقمًا قياسيًا بعدد زوار تجاوز الـ 11 مليون زائرا.

أجواء الإحتفال

بحفل حاشد تم الإعلان عن وصول عدد زوار جناح المملكة العربية السعودية إلى 3 ملايين زائرًا، مع إطلاق مجموعة من الألعاب النارية وأضواء الليزر، وعَلت أصوات الأغاني الوطنية السعودية في الأرجاء احتفالا بهذا الإنجاز.

ويجدر الذكر أن جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو دبي 2020 يرتكز على أسس أربعة وهي: الطبيعة الغنية، والمجتمع الحيوي، والتراث العريق، والفرص الاقتصادية التي تُقدمها المملكة للعالم، ويحفل الجناح السعودي بحضور متألق وسط الأجنحة في المعرض تبعًا لما يقدمه من عروض فلكلورية ورقصات شعبية، وحرف تراثية، وبالحديث عن تميز المملكة اطلعي على 38نجماً تُخلد بصماتهم على جدار الشهرة في بوليفارد الرياض، فمن أبرزهم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية