إليك اخر صيحات الموضه للبلايز لإطلالة أنيقة وعصرية!

البلايزر المقلمة والسوداء

اخر صيحات الموضه للبلايز

تميزي بأجمل ملابس محجبات صيفية وإختاري هذا اللوك الأنيق والعصري الذي يتمثل بإرتداء البلايزر المقلمة والسوداء مع الحجاب الأبيض والجينز الضيق والنظارات الشمسية باللون الأحمر. الصورة مأخوذة من حساب leena_labady انستغرام.

ias

بلايزر جلد

اخر صيحات الموضه للبلايز

أطلي بأجمل ملابس كاجول يومية وعصرية وإختاري البلايز الجلد التي تمنحك لوك أنيق وفخم في الوقت نفسه، ولا تنسي إرتداء الجينز الواسع مع الكعب العالي لإكمال الإطلالة. الصورة مأخوذة من حساب lanahattab على إنستغرام.

البلايزر بالألوان المتداخلة

اخر صيحات الموضه للبلايز

لإطلالة صيفية وحيوية بإمتياز، اتبعي موضة اللون الأبيض وإختاري البلايزر باللون الأبيض مع الألوان الصيفية المتداخلة على شكل مربعات وتميزي بهذا اللوك في النهار. الصورة مأخوذة من حساب raniafawazz على إنستغرام.

بلايزر منقطة

اخر صيحات الموضه للبلايز

لا شك أن الملابس المنقطة هي من الملابس التي على كل إمرأة إمتلاكها، ومن أهم هذه الملابس هي البلايزر التي تمنحك إطلالة أنيقة وعصرية. الصورة مأخوذة من حساب fozaza على إنستغرام.

بلايزر بنقشات مختلفة من كل جهة

اخر صيحات الموضه للبلايز

من اخر صيحات الموضه للبلايز في هذا العام والتي لاقت إنتشاراً كبيراً هي البلايزر بالألوان والنقشات المختلفة من كل جهة، فلا تترددي بإختيار قصة البلايزر التي تناسب شكل جسمك وترتديها في هذا العام. الصورة مأخوذة من حساب hamida.abass على إنستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية