اسماء الفنانات السعوديات المرشحات لحفل جوائز Joy Awards لعام 2024

اسماء الفنانات السعوديات المرشحات لحفل جوائز Joy Awards

مصدر الصورة: حسابات كلاً من fatima.society@ و milaalzahrani@ و daliamubarakofficial@ و elhamali85@

أعلن أخيرًا عن قائمة أسماء الفنانات السعوديات المرشحات لحفل جوائز Joy Awards لعام 2024، حيث بدأت مرحلة التصويت لاختيار النجوم والأعمال المرشحة للفوز.

ias

تستعد العاصمة السعودية الرياض لإقامة حدث الجوائز الأضخم لهذا العام، والذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض Big Time، وبخصوص ذلك تعرفي على المشاهير الفائزون بجوائز صُناع الترفيه 2023 Joy Awards.

نجمات سعوديات مرشحات لجوي أورد 2024

فتح باب التصويت أمام الجمهور لاختيار نجومهم المفضلين وذلك ضمن 5 فئات هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات، والذين يمكنك التصويت لهم من خلال التطبيق الخاص للجائزة والمتوفر على الهواتف الذكية، ورصدنا لك أسماء النجمات السعوديات اللواتي كنّ ضمن قائمة المرشحات واللواتي يمكنك التصويت لهنّ…

آيدا القصي

تم ترشيح الفنانة السعودية آيدا القصي عن فئة أفضل ممثلة في حفل Joy Awards، وذلك لدورها في فيلم “راس براس” الذي يُعتبر من أول تجاربها بعيدًا عن عالم “الإنيميشن” .

فاطمة البنوي

رُشحت النجمة السعودية فاطمة البنوي لجائزة ” الممثلة المفضلة” عن فئة السينما، وذلك نظيرًا لدورها في أولى تجاربها في السينما المصرية في فيلم “العميل صفر”، ويعتبر هذا الدور أحد الأدوار التي لفتت أنظار الجمهور العربي إلى جانب دورها في فيلم الهامور “ح.ع” السعودي المُرشح لجوائز الأوسكار لعام 2024.

خيرية أبو لبن

وضمن فئات السينما رُشح إسم الممثلة “خيرية أبو لبن” لقائمة “أفضل ممثلة” عن دورها في فيلم “عبد” الذييُعرض حاليًا في دور السينما، والذي تألقت به في دور “لطيفة” الشابة الطموحة التي تحاول صنع مستقبل أفضل.

إلهام علي

تتفرد الفنانة السعودية إلهام علي بكونها مرشحة لجائزتين في حفل Joy Awards وذلك عن فئة السينما “كأفضل ممثلة” وذلك عن دورها في فيلم “تشيللو” المُقتبس من الرواية الأولى للمستشار تركي آل الشيخ، وشهدنا كيف تصدر اسم إلهام علي العناوين بعد إطلاق فيلم “تشيللو” العالمي.

وكذلك جائزة “الممثلة المفضلة” عن دورها في مسلسل “جريمة قلب” وهو العمل الذي حققت به نجاحًا كبيراً بدورها بشخصية “ريتال” المتهمة بجريمة قتل.

ميلا الزهراني

يتواجد في قائمة المرشحين أيضًا اسم الممثلة “ميلا الزهراني” وذلك لفئة المسلسلات في دورها بمسلسل “دفعة لندن” الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني لهذا العام.

في فؤاد

حظيت الممثلة في فؤاد بترشيح أيضًا لفئة ” الوجه الجديد المفضل” وذلك عن دورها في مسلسل “ماما غنيمة” الكويتي، والذي ظهرت به إلى جانب الفنانة القديرة سعاد عبد الله، وتتنافس معها على ذات الفئة أيضًا الفنانة السعودية آصايل محمد.

داليا مبارك

وعلى صعيد الموسيقى رُشحت الفنانة داليا مبارك لجائزة ” الأغنية المفضلة” عن أغنيتها “قلب صادق”، وسبق لـداليا مبارك أن كرّمت كأفضل فنانة سعودية .

همس فكري

وضمن فئة الموسيقى أيضًا رُشحت الفنانة الصاعدة وصاحبة لقب “سعودي آيدول” لجائزة “الوجه الجديد المفضل” عن فئة الموسيقى، وفي الختام وحول الحديث عنها تابعي همس فكري الفائزة بلقب سعودي آيدول تُعلن عن إطلاق أغنيتها الجديدة “كتوم”.



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية