اصابات خطيرة للنجوم العرب أثناء التصوير

اصابات خطيرة للنجوم العرب أثناء التصوير

مصدر الصورة: حساب انستغرام haifawehbe@ @ahmedelsakaeg

للأسف، سجلت خلال السنوات الماضية اصابات خطيرة للنجوم العرب أثناء التصوير شكلت خطراً كبيراً على حياتهم إلا أن العناية الإلهية تدخلت وأنقذتهم.

ias

فعلى الرغم من كل التحضيرات والاستعدادات إلا أن بعض الحوادث تحصل أثناء التصوير من دون أي حسبان ما يعرّض نجوم كثر للخطر. من هنا اقرئي بعد 30 عاما، الكشف عن كواليس طلاق هيفا وهبي

هيفاء وهبي

لعل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أشهر هؤلاء النجوم الذين تعرضوا للإصابة، اثر حادث ارتطام طائرة بسيارتها أثناء تصوير مشهد في كليب لها، كاد أن يودي بحياتها في مطار رياق العسكري في لبنان.

أحمد السقا وكانت هيفاء وهبي تصور مشهدا لكليب أغنيتها حيث تطارد طائرة مروحية سيارتها المكشوفة، لكن الطيار اقترب أكثر من اللازم فارتطم بالسيارة وتطاير زجاج السيارة وأصيبت هيفاء بجروح في رأسها.

كما اندلعت النيران بالطائرة جراء حدوث ثقب في خزان الوقود، فسارعت عناصر قوى الجيش اللبناني لإنقاذ الموقف. من هنا اكتشفي العمر الحقيقي للنجمات العربيات مفاجآت غير متوقعة

ونقلت هيفاء إثر ذلك إلى المستشفى ، حيث تم علاج الجرح في رأسها وتنظيفه من نثر الزجاج، واقتصرت الإصابة على رضوض في الرأس والعنق، وبعض التشنج في العضلات.

أحمد السقا

تعرض الفنان المصري أحمد السقا، لخمس إصابات أثناء تصوير مشاهد أكشن، فمن المعروف أن أحمد السقا لا يحتاج إلى دوبلير، لذا تعرض لقطع في الرباط الصليبي أثناء تصويره مشهد مع الفنان أحمد رزق في فيلم مافيا.

وقد كشف السقا أن المشاهد الخارجية على الكثبان الرملية تسببت في عدة جروح سطحية، كما أنه قد تعرض للغرق في مشهد أخر وأن حبه للفن هو الذي يدفعه للمغامرة.

وفي فيلم الجزيرة قالت السقا أنه بأحد المشاهد قد تعرض للعمى المؤقت وذلك بسبب تناثر الرصاص الفارغ من مسدس فشنك، وكانت الإصابة بالغة إذ تعرض السقا في مقلة العين وتعرضت لنزيف، الأمر الذي استدعى التدخل الجراحي السريع بعد أن تم نقله للمستشفى بشكل عاجل، بالإضافة إلى إصابة في فيلم من 30 سنة.

أحمد رزق

تعرض الممثل أحمد رزق للإصابة أثناء تصويره مسلسل ” في يوم وليلة” وكان رزق يصور أحد المشاهد داخل دار القضاء العالي، ولكن أثناء صعوده السلم انزلقت قدمه وسقط سريعاً، وقد سارع فريق العمل بنقل الفنان احمد رزق للمستشفى سريعاً.

عمرو سعد

بدوره تعرض الفنان عمرو سعد لكدمات في الكتف أثناء التدريب على مشهد أكشن، وذلك لفيلم حملة فرعون، وقد استدعت الإصابة الراحة لمدة أسبوع وقد تم إيقاف التصوير مؤقتاً وقتها.

واقرئي مع ياسمينة لماذا نتعلق بالمسلسلات بهذا الشكل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية