بين Brit Awards 2008 و2022: تغيّر جذري في لوك أديل!

اطلالات اديل بحفل توزيع جوائز Brits

source: Getty Images and Instagram page brits@

اطلالات اديل بحفل توزيع جوائز Brits الذي أقيم بعدّة نسخات في السنوات السابقة، تغيّرت بشكل جذريّ عن تلك التي حضرته بها البارحة، والسبب أنّها خسرت الكثير من الوزن، فأصبحت أديل أنحف بكثير نتيجة ريجيم صعب اتّبعته.

ias

بعد طلاقها الذي أخسرها نصف ثروتها، قرّرت أديل أن تعالج الألم النفسي الكبير اللذي شعرت به، من خلال تغيير أسلوب حياتها، فأصرّت على أن تخسر الوزن، وصدمت الجمهور عندما أطلّت عليه بشكل جديد بعد غياب. نحافتها أثّرت كثيرًا على إطلالتها، وخلال حضورها حفل Brit Awards البارحة، لفتتنا إطلالتها، فقرّرنا مقارنتها بأخرى اعتمدتها إلى الحفل نفسه منذ سنوات.

3 فساتين ملفتة في حفل Brits عام 2022

حضرت أديل مساء البارحة الحفل بإطلالة في غاية الرقيّ والأناقة، فقد تألّقت بفستان مخمليّ من تصميم Armani Privé، بقصّة الأكمام الطويلة والخصر الضيّق، ولفتنا تصميم صدره المبتكر الذي أضفى عليها لمسات ملفتة، من خلال قماشة سوداء شفافة زيّن طرف القصّة، وتدلّت من الخلف نزولًا على امتداد تنورة الفستان.

إطلالة أخرى أذهلت بها أديل المتابعين، بفستان مبهر، صمّمه Pierpaolo Piccioli، المدير الإبداعيّ لـ Valentino خصيصًا لها، من قماش زيتيّ لامع، وبقصّة الأكمام الواسعة المنسدلة لتكشف عن الكتفين. أديل شعّت كالنجمة على المسرح في هذا الفستان.

اطلالة اديل بفستان فالنتينو
فستان تقدّم أغنية على مسرح Brits Awards بفستان من فالنتينو

غادرت أديل نسخة حفل Brits هذا العام وفي جعبتها 3 جوائز نالتها عن أعمالها، ولإطلالتها الختاميّة اختارت فستانًا مخمليًّا قصيرًا من تصميم Marianna Senchina، بأكمام طويلة بصيحة الأكتاف المنفوخة المنسدلة، وقد بدت رائعة أيضًا بهذا اللوك.

في حفل Brits عام 2016

أطلّت أديل في نسخة الحفل التي أُقيمت في العام 2016، بعدّة فساتين، من بينها هذا الفستان الذي اختارته من دار Valentino، وقد تميّز بقصّة الميدي وتزيّن برسومات شكّلتها حبوب الخرز البرّاقة. آنذاك، فازت أديل بـ 4 جوائز.

في حفل Brits عام 2011

في العام 2011، حضرت أديل الـ Brit Awards بفستان أسود بطول الركبة، تصميمه جميل وأنيق، لكنّ مكياجها أفسد إطلالتها الجماليّة، بسبب كميّة الفاونداشن الكبيرة التي طبّقتها.

في حفل Brits عام 2008

في العام 2008، حضرت أديل حفل توزيع جوائز Brits للمرة الأولى، بسترة سوداء طويلة نسّقتها مع جاكيت طويلة وسروال جينز أسود، وهي إطلالة كانت كارثيّة مقارنة بروعة إطلالاتها في الحفل نفسه هذا العام.

اطلالات اديل قبل وبعد خسارة الوزن
المصدر: Getty Images من موقع thenationalnews

وبالمناسبة، إضافة إلى أغنية أديل التي حصدت ملايين المشاهدات في يومين، تحقّق كلّ أغنية تصدرها نجاحًا كبيرًا على صعيد مختلف دول العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية