أجمل وأسوأ إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء في العام 2021

اطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء

مصدر الصورة: حساب عبير صبري الرسمي على انستغرام abeersabryofficial@

اطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء تكون مثالية ورائعة أحيانًا، وغير موفّقة أبدًا في أوقات أخرى، فتثير الجدل بين الجمهور ونقّاد الموضة، وكما كلّ عام، رصدناها في فعاليات العام 2021. وقد عرضنا لك سابقًا إطلالات عجيبة وفاشلة للنجمات العالميات.

ias

في كل حدث يحضره المشاهير، ينتظر الجميع إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، فينبهرون ببعضها، ويوجّهوا الانتقادات الساخرة لأخرى. هذا العام كان حافلًا بفعاليّات كثيرة، منها ألغي في العام الماضي بسبب جائحة كورونا، فلنتذكّر سويًّا أبرز الإطلالات فيها.

نجلاء بدر

لم تعجب هذه الإطلالة أحدًا سوى نجلاء بدر، فهي غير مقبولة البتّة، وفاشلة بكلّ ما فيها! فستانها الكارثيّ عرّضها للسخرية، ويمكن القول أنّه أسوأ ما رأيناه على السجادة الحمراء هذا العام!

إطلالة كارثية لرانيا يوسف

لم نستبعد أن يندرج لوك رانيا يوسف على قائمة أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2021. فكما عادتها، ارتدت فستانًا لم يتناسب مع شكل جسمها ولا مع عمرها، واعتمدت معه تسريحة الشعر المبلّل التي عرّضتها لتعليقات سلبيّة.

درة زروق وإطلالة مبهرة

أبهرت درة زروق الجميع بإطلالتها في مهرجان البحر الأحمر، فقد تألّقت بفستان من تصميم طوني ورد، كل ما فيه لافت ومميز، من لونه الملكيّ، وتفاصيله التي تجسّد الإبداع، وقماشه الفاخر، إضافة إلى الكاب الذي ضاعف جاذبيّة النجمة.

ريا أبي راشد بفستان لافت

حضرت ريا أبي راشد إلى حدث Fashion Trust Arabia، بفستان مميز من تصميم إيلي صعب يتزيّن بخطوط عامودية شكّلتها حبوب الخرز، ويتميّز بأكمام تنسدل للأسفل بطول الفستان.

إطلالة أروع لريا أبي راشد

إطلالة أخرى لا يمكن أن ننساها لريا أبي راشد، وهي التي اعتمدتها في حفل احتفال قنوات MBC بعيدها الثلاثين، حيث تألّقت بفستان أحمر لافت جدًا من تصميم نجا سعادة، تميز بقصّته الجذابة وتزين بتطريزات ضاعفت فخامته.

صبا مبارك

ارتدت صبا مبارك هذا الفستان في حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائيّ ولكنه عرّضها لانتقادات سلبيّة، إذ اتفق كثيرون على أنّه لم يمنحها الإطلالة الجميلة مقارنة بإطلالات أخرى رائعة اعتمدتها على السجادة الحمراء هذا العام.

عبير صبري وفستان غير موفّق

هذه من بين الإطلالات غير الموفقة التي اعتمدتها عبير صبري خلال أيام مهرجان القاهرة السينمائي لهذا العام، وتحديدًا خلال الحفل الافتتاحي له، فهذا الفستان يجمع بين الكثير من التفاصيل غير المتناسقة، وقصّته أظهرت عبير صبري أقصر وأكثر امتلاءً.

رحمة رياض بفستان لم يناسبها

حضرت رحمة رياض حفل الموركس دور بفستان فاخر من تصميم زهير مراد، إلا أنّه للأسف لم يناسب شكل جسمها، إذ جعلها تبدو ضخمة وأقصر مما هي عليه في الحقيقة، وهي لم تستطع التحرك به براحة، إذ تعثّرت خلال الحفل.

مهيرة عبد العزيز بفستان فاخر

تألّقت مهيرة عبد العزيز بهذا الفستان خلال مهرجان البحر الأحمر للأفلام، وهو من تصميم رامي قاضي، وتميّز بقصّة فاخرة ازدادت فاخمة مع التطريزات التي غطّت القماش، والكاب الذي أرفق مع الفستان.

فاطمة البنوي

هذه الإطلالة التي اعتمدتها فاطمة البنوي في مهرجان البندقيّة السينمائيّ، هي الأجمل لها لهذا العام، إذ تألّقت بفستان استثنائيّ باللون الأزرق الفاتح من تصميم طوني ورد، نسّقته مع مجوهرات من كارتييه.

وبالمناسبة، اطّلعي على إطلالات النجمات العربيات في مهرجان البندقية السينمائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية