أسوأ وأجمل إطلالات النجمات في حفل People's Choice Awards

اطلالات النجمات في حفل Peoples Choice Awards

اطلالات النجمات في حفل Peoples Choice Awards كانت معظمها رائعة، إذ اعتمدت فساتين تميزت بقصاتها وتفاصيلها إلا أن بعض الاختيارات لم تكن موفقة، إلا أننا فرحنا بعد ما رأيناه سابقًا في لوكات النجمات الكارثية من مهرجان الجونة السينمائي.

ias

حفل People’s Choice Awards كان رائعًا جدًا، إذ أن النجمات اختارت معظمهنّ فساتين فائقة الروعة والتميز، لفتتنا جدًا، خصوصًا وأنّها تعكس صيحات الموضة الرائجة في العام 2021 التي ستتوقين حتمًا لاعتمادها لتجذبي كلّ الأنظار من حولك.

جينفر لوبيز

اطلالات النجمات في حفل Peoples Choice Awards
جينفر لوبيز في فستان من كريستيان سيريانو ومجوهرات من Forevermark

استطاعت جنيفر لوبيز أن تذهل الجميع بإطلالتها المميزة، فقد وصلت إلى الحفل بفستان أحمر قصير، بتصميم مبتكر جدًا من Christian Siriano، الذي جسّد إبداعه خصوصًا من خلال طيات التنورة المنفوشة، والأكتاف الكبيرة التي انسدلت فوق صدرها. 

صوفيا فيرغارا

تألّقت النجمة صوفيا فيرغارا بإطلالة جذابة جدًا، فقد ارتدت فستانًا أحمر اختارته من Dolce & Gabbana، بقصّة الكورسيه من الأعلى وتنورة الميدية من الأسفل، وقد تزيّن خصره بحزام من الساتان، وازدان بأكمله بتطريزات فخمة.

ماندي مور

اطلالات النجمات في حفل Peoples Choice Awards
ماندي مور في فستان أسود من Brandon Maxwell

بدت ماندي مور أنيقة جدًا في الحفل، إذ ارتدت فستانًا اسود بقصّة محتشمة، تميّز بأكمامه الطويلة وياقته العالية، ومنحها الكثير من الرقيّ والتميّز.

ديمي لوفاتو

اطلالات النجمات في حفل Peoples Choice Awards
ديمي لوفاتو ترتدي سروالًا وسترة من تصميم نعيم خان

اختارت ديمي لوفاتو لهذا الحفل سروالًا مع قميص باللون البرتقالي الداكن وبصيحة الغليتر، فلفتت أنظار المدعوين بإطلالة جميلة، خصوصًا وأنّ هذا اللون يتناسب مع بشرتها.

صوفيا كارسون

اطلالات النجمات في حفل Peoples Choice Awards
فستان صوفيا كارسون من تصميم Giambattista Valli

اختارت صوفيا كارسون فستانًا من Giambattista Valli بتصميم مميز جدًا، إذ تزيّن بالكشاكش بأكمله، ما جعلها من النجمات الأكثر تميّزًا في الحفل.

غيليانا رانسيك

اطلالات النجمات في حفل Peoples Choice Awards
غيليانا رانسيك ترتدي فستانًا من ألكساندر فوتييه وحذاء من فيرساتشي

النجمة الإيطالية Giuliana Rancic تألقت بفستان رائه من تصميم Alexandre Vauthier، إذ أتى بكم واحد، وبفتحة جانبية، وتزيّن بنقشات من وحي جلد الفهد، وقد نسٌّته مع صندل اسود مفتوح من Versace.

جميلة جميل في لوك من وحي الثمانينات

اعتمدت جميلة جميل إطلالة مختلفة كليًا عن سائر النجمات، استوحتها من فترة الثمانينات، وبرز ذلك من خلال قصّة بدلتها المؤلفة من سروال واسع وبلايزر بياقة عريضة من الساتان، والحذاء باللون المعدنيّ، والبروش الكبير الذي يجمع بين أزهار بلون البدلة نفسها، وتسريحة شعرها ومكياجها.

زندايا

اطلالات النجمات في حفل Peoples Choice Awards
فستان زندايا من تصميم Christopher Esber

لم تفاجئنا إطلالة زندايا أبدًا، فهي كعادتها اختارت فستانًا بتصميم جريء، وهذه المرة من تصميم Christopher Esber، باللون الأسود وبقصّة كشفت عن منحنيات بطنها.

إضافة إلى هذه الصور، بإمكانك أن تطلّعي أيضًا على إطلالات النجمات العربيات بفساتين السهرة، لتستوحي منهن أجمل الأفكار، وتتألقي بلوك يخطف الأنفاس.

ولمكياج جذاب، شاهدي كيف تعتني ببشرتك مثل النجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية