إطلالات أنثوية وفخمة لعيد الأضحى تحصلين عليها من متجر Zara

اطلالات فخمة لعيد الاضحى تحصلين عليها من متجر Zara

تميّزي باطلالات فخمة في عيد الاضحى تحصلين عليها من متجر Zara، إذ تجدين لدى هذا المتجر خيارات رائعة من الملابس والأكسسوارات التي تتنوع بتصاميمها لتلبّي مختلف الأذواق.

ias

من المهم أن تعتمدي إطلالة مواكبة للموضة في عيد الأضحى، تنسّقين فيها ملابس تتناسب مع شكل جسمكِ، بصيحات رائعة. ولكن ما رأيكِ بأن تختاريها بتصاميم فخمة لتلفتي الأنظار إليكِ؟ ففي هذا العيد، عليكِ أن تتميزي بأسلوب رائع ومتجدّد، للاحتفال مع أفراد عائلتكِ، أو حتّى لمشاركة هذه اللحظات مع الآخرين من خلال الصور الجميلة. وفي هذا الإطار، تقدّم متاجر Zara ملابس وأكسسوارات فخمة، رصدنا لكِ أجمل ما لفتنا من بينها لتسوتوحي منها. 

أناقة وأنوثة…

اطلالات فخمة لعيد الاضحى تحصلين عليها من متجر Zara

اضغطي هنا لتسوق الحقيبة

اضغطي هنا لتسوق السليبر

اضغطي هنا لتسوق الفستان

الإطلالات باللون الأبيض خيار مثاليّ لتتميزي بأسلوب رائع في عيد الأضحى، فهي تمنحكِ الكثير من الأنوثة والنعومة والجاذبيّة. ستجدين لدى Zara الكثير من الملابس بهذا اللون، مثل الفساتين التي تضاعف جمالكِ، خصوصًا إذا نسّقتها مع ما تقدّمه العلامة لكِ من أكسسوارات تتنوع بين الحقائب والأحذية والأقراط وغيرها.

إطلالة فخمة بدقائق!

اطلالات فخمة لعيد الاضحى تحصلين عليها من متجر Zara

اضغطي هنا لتسوق الحقيبة

اضغطي هنا لتسوق السليبر

اضغطي هنا لتسوّق الجمبسوت

احصلي على إطلالة فخمة بدقائق معدودة، من خلال اختيار أحد تصاميم الجمبسوت التي تقدّمها Zara، ولا تنسي تنسيقه مع حقيبة صغيرة بسلسال طويل، وحذاء مريح، مثل السليبر المميز بلونه الذهبي لمضاعفة جمال إطلالتكِ.

ما رأيكِ بالبدلة النسائية؟

اطلالات فخمة لعيد الاضحى تحصلين عليها من متجر Zara

اضغطي هنا لتسوّق السروال

اضغطي هنا لتسوّق البلايزر

اضغطي هنا لتسوّق الحذاء

اضغطي هنا لتسوّق الحقيبة

اضغطي هنا لتسوّق الأقراط

البدلة النسائية تعكس شخصيّتكِ القوية، وتمنحكِ أيضًا الكثير من التميّز والأناقة والفخامة، وتقدّمها Zara بتصاميم لافتة جدًّا، وبألوان جميلة، كالأزرق الفاتح. فاختاريها، ونسّقيها مع حذاء كلاسيكيّ، وحقيبة صغيرة، ولا تنسي إكمال إطلالتكِ بأقراط تمنحكِ المزيد من التميّز والجاذبيّة. ولأسلوب أروع، يمكنكِ أن تستوحي من إطلالات النجمات العربيّات بالبدلة النسائية أجمل الأفكار.

لإطلالة أروع، تعلمي مع سارة صوفي طريقة تطبيق ماكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية