أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل MTV Movie & TV Awards

اطلالات مكياج وشعر النجمات في حفل MTV Movie & TV Awards

توجّهت الأنظار ليل أمس إلى سجّادة حفل MTV Movie & TV Awards، وكنا على موعد مع إطلالات جديدة وصيحات لافتة لا بدّ من الإشارة إليها، وإلقاء الضوء عليها. لا ريب أنّ كارا ديليفين كانت النجمة الأقوى حضوراً، خصوصاً بعدما عملت على حلق شعرها، فخطوة العارضة العالمية الجريئة جعلت منها محط أنظار أينما حلّت، وهذا ما حصل مرّة جديدة في حفل الأمس، حيث ظهرت حليقة الرأس مع ماكياج عيون ناعم جداً، وأحمر شفاه عنابي داكن. وهي كلّها عناوين جمالية جديدة نوعاً ما مع كارا، وفيها الكثير من الجرأة.

ias

كارا ديليفين ليست الوحيدة التي ظهرت حليقة الرأس، فالخطوة نفسها رأيناها مع أماندلا ستنبرغ، والتي أرادت أيضاً إتباع الجرأة في لون أحمر الشفاه، الذي اختارته بلون الأزرق الداكن، وطبقة من الماسكارا على الرموش. هذه العناوين الجريئة قابلتها أخرى أنيقة للغاية، مع زيندايا، التي اختارت الظهور بماكياج متكامل مع ظلال العيون الخضراء المناسبة للون بشرتها وفستانها، والبشرة البرونزيّة، وأحمر الشفاه النيود، والتي تكاملت كلّها مع تسريحة شعر الكاريه المميّزة. (بودرة الوجه: أسوأ مستحضر في ماكياج النجمات والصور كوارث حقيقيّة!).

ماكياج وشعر النجمات في حفل MTV Movie & TV Awards

من أبرز نجمات الحفل ليل أمس كانت إيما واتسون التي ظهرت بالشعر القصير المعروف بالبيكسي، والتي رفعت غرّته قليلاً نحو الأعلى، وإتبعت معه ماكياج ناعم في الوقت عينه. في حين اختارت النجمة أليسون ويليامز أن تظهر بلوك كلاسيكي أنيق، مع تسريحة الشعر المموّج الفاتح الذي وصل إلى حد الكتفين، والماكياج الأنثوي الذي ضاعف جاذبيتها خلال الحفل.

صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل MTV Movie & TV Awards

ومن النجمات اللواتي حضرن حفل MTV Movie & TV Awards ماري إليزابيث وينستد، وتاراجي بيندا هينسون، وميلي بوبي بروان وغيرهنّ.

إقرئي المزيد: نجمات سوريا بدون ماكياج…صور مقبولة ولكنّها تفضح الكثير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية