اغاني عرس بدون موسيقى

اغاني عرس بدون موسيقى

اغاني عرس

إذا كنت تبحثين عن اغاني عرس بدون موسيقى ففيما يلي بعض الاقتراحات التي من شأنها مساعدتك في هذا الموضوع.

ias

فمهما كانت الأسباب الكامنة وراء ذلك يمكنك اختيار أغاني متنوعة تتناسب مع جو الحفل وتعبيرات الحب والاحتفال وفي ما يلي بعض الأمثلة على أغاني زفاف بدون موسيقى. من هنا تعرفي على أفكار لزفة عريس حماسيه

أغاني عرس

“الحب دائمًا” – بيل بليثرز. وتعرفي مع ياسمينة على أفضل هدية لصديق بمناسبة زواجه

اغاني عرس بدون موسيقى
اغاني عرس بدون موسيقى

“لحظة حب” – ويتني هيوستن

“على طريق الحب” – بيتلز

“من يعرف” – شون مينديس

“لماذا لا تأتي” – نورا جونز

“عش لحظة” – رود ستيوارت

“لا يُنسى” – نات كينج كول

“لن يكون ذلك سوى أنت” – لويس أرمسترونغ

“أنت السبب” – كالوم سكوت

“سأكون دائمًا معك” – ستيف وندوود

هذه أغاني تعبر عن الحب والرومانسية وتناسب الأجواء الهادئة والرومانسية في حفل الزفاف.

وتأكدي من أن تختار الأغاني التي تعكس شخصيت وشخصية الزوجين والرسالة التي ترغب في توجيهها في هذا اليوم الخاص.

توفير المال

أفكار لدعوة زفاف
مصدر الصورة Abobe Stock

علماً أن توفير المال اللازم لحفل الزفاف ليس مستحيلا، وفقا للمحرر والخبير زوي بيرك، الذي يقول إنه “من الممكن التوفير لحفل الزفاف في غضون عام بشرط الانضباط”، وذلك من خلال تحديد المبلغ المطلوب بشكل واقعي، ثم تحديد ما يمكن توفيره كل شهر فعلا، والمدة اللازمة لتوفيره.

كما يجب أن تتم مراعاة أخذ الوقت الكافي، دون ضغوط مالية قد تؤثر سلبا على الحالة المزاجية، فلا يعقل الضغط على النفس بسبب الاستعداد لأجمل أيام العمر.

وتفاديا للمفاجآت غير المتوقعة، يجب الاستفسار عن أسعار جميع التفاصيل التي سوف يتضمنها الحفل، والتأكد من أية رسوم إضافية قبل الاتفاق. كما يُحذر من فوائد بطاقات الائتمان “كي لا يضطر العروسان لتسديدها في بداية حياتهما”.

وبالتالي يجب التفكير في توقيت الحفل، بحيث يبتعد عن المواسم المزدحمة كفصل الصيف والأعياد وأيام الإجازات الأسبوعية، التي يزداد فيها الإقبال على إقامة الحفلات، مما يرفع من تكلفتها أكثر من الأوقات العادية.

لذلك يقترح الخبراء التخطيط لإقامة الحفل خارج ذروة الموسم، “كفكرة ذكية للتوفير، حيث يقل الزبائن ويتقاضى معظم مقدمي خدمات الزفاف أموالا أقل”.

كما توجد أماكن تقدم عروضا لحفلات الزفاف “تخفف التوتر، وتوفر كل ما هو مطلوب لمن يحجزون في منتصف الأسبوع، أو خارج الأعياد والمناسبات”، كما تقول بركة.

كما ينصح أيضا بالتركيز على تخفيضات نهاية الموسم أو نهاية فصل الصيف، أو متابعة مواقع بيع فساتين الزفاف بأسعار أقل على الإنترنت. كما يمكن للعريس أن يستأجر بدلة رسمية وربطة عنق أنيقة وفاخرة بدلا من شرائها، ويمكن للعروس أن تشتري فستانا ممن سبق لهن الزواج ولم يعدن بحاجة إليه.

لا يفوتك الإطلاع على هل تعرفين كيف تصلين الى الشخصية الإيجابية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية