قصر للكلاب وجمجمة ديناصور... أغرب وأغلى أشياء اشتراها المشاهير

اغرب واغلى اشياء اشتروها المشاهير

نخبرك اليوم عن اغرب واغلى اشياء يشتريها المشاهير، بعضها تثبت أنّهم حائرون على ماذا سيصرفون أموالهم، أو تدعونا للاعتقاد بأنّهم يعانون من حالات نفسيّة غريبة! فقد لا تصدّقي أنّ هناك حقًا من يبذّر أمواله لشراء أصنافًا من أغلى المأكولات في العالم، أو التحف وغيرها.

ias

هل تساءلتِ يومًا على ماذا يصرفون أموالهم؟ بالطبع هم لا يشترون فقط القصور والمنازل الفخمة والملابس والأكسسوارات الفاخرة، والمجوهرات الثمينة، بل إنّهم يختارون في بعض الأحيان أشياء غريبة، مهووسون بامتلاكها، أو بهدف التفاخر!

سيلين ديون: مليوني دولار ثمن منقّي الهواء

اغرب واغلى اشياء اشتروها المشاهير
ما مواصفاته يا ترى؟

من يكون بكامل صحّته العقليّة ويشتري منقيًا لهواء المنزل بمليوني دولار؟ لا نقصد أن نصف سيلين ديون بالجنون ولكنّها دفعت هذا المبلغ لإضافة هذه القطعة إلى منزلها الذي كلّفها شراؤه 100 مليون دولار أميركي. قد لا نستغرب ذلك بسبب ثروتها الطائلة، وهنا، نتذكّر إطالات سيلين ديون التي تثبت أنها تشتري أفخم التصاميم.

نيكولاس كايج: جمجمة ديناصور

اغرب واغلى اشياء اشتروها المشاهير
وصل هوس نيكولاس كايج إلى هذا الحدّ

كلّ من نيكولاس كايج وليوناردو دي كابريو رغبا بشراء جمجمة ديناصور يبلغ عمرها 67 مليون عام عندما عُرضت في المزاد، وكانت من نصيب نيكولاس الذي دفع ثمنها أكثر من 270 ألف دولار أميركي، ولكن في العام 2015، وافق على إعادتها إلى منغوليا بعد أن عزم أحد المحامين أنّها مسروقة.

باريس هيلتون: قصر للكلاب

اغرب واغلى اشياء اشتروها المشاهير
هل خصّصت لهم أيضًا من يخدمهم يا ترى؟

تدلّل باريس هيلتون كلابها كثيرًا، ولكن من كان يعتقد أنّ ذلك سيدفع بها إلى شراء قصر لكلابها مساحته 300 متر مربّع، وقيمته حوالي 325 ألف دولار أميريكي، وفقًا لم كشفته في إحدى المقابلات.

مايك تايسون: حوض استحمام من الذهب

اغرب واغلى اشياء اشتروها المشاهير
هديّة فاخرة جدًا لزوجته!

خمّني ماذا اشترى الملاكم الشهير مايك تايون بمليوني دولار أميركي… حوض استحمام من الذهب! ليس له، بل لزوجته الأولى. ولكن إنفاقه الأموال من دون تفكير، تسبب بإفلاسه في العام 2003، مع دين بلغت قيمته 23 مليون دولار أميركي.

بيونسي: باربي مرصّعة بالألماس

اغرب واغلى اشياء اشتروها المشاهير
لابنتها في عيد ميلادها الأول

أهدت بيونسيه وزوجها جاي زي ابنتهما بلو آيفي بمناسبة عيد ميلادها الأول، دمية باربي مزيّنة بالماس، قيمتها 80 ألف دولار أميركي. وفي هذه المناسبة، كلّفهما قالب الحلوى 2,400 دولار أميركي!

آيكون: منجم للماس

اغرب واغلى اشياء اشتروها المشاهير
نعم صدقي أنّه يمتلك منجمًا للألماس بأكمله

يمتلك المغني آيكون منجمًا للماس في جنوب إفريقيا، وقد صرّح في العام 2007 أنّه يتبرّع بالكثير من الأرباح التي يحقّقها له المنجم للمجتمعات المحليّة. هو أصلًا يمتلك ثروة طائلة، فهو من أهمّ مغنّي الراب في العالم.

أرنولد شوارزنيجر: دبابة

اغرب واغلى اشياء اشتروها المشاهير
لا عجب بامتلاكه لدبابة

امتلاك الممثل أرنولد شوارزنيجر لدبابة لا يفاجئنا لأننا اعتدنا أن نراه بالكثير من أدوار البطولة في أفلام الأكشن، وقد قادها في العام 1965 خلال خدمته الإجباريّة في الجيش النمساوي، حصل عليها مجانًا، ولكنّ شحنها إلى الولايات المتّحدة الأميركية كلّفه 20 ألف دولار أميركي.

فيكتوريا بيكهام: هاتف من الذهب

اغرب واغلى اشياء اشتروها المشاهير
ثروتها طائلة فلا عجب أنها تمتلك هاتفًا من الذهب

أنفقت فيكتوريا بيكهام 33 ألف دولار أميركيّ لشراء أيفون مصنوع من 150 غرام من الذهب بعيار 24 قيراط، وعندما رصدها الجمهور تحمله في العام 2011، ظنّوا أنّه هدية من زوجها دايفد بيكهام، ولكن أحد المتحدّثين باسمها قال أنّها تمتلكه منذ سنوات. لا نشكّ في قدرتها بشرائه، فهي من النجمات اللواتي أسّسن ماركات موضة حقّقت لهنّ أرباحًا طائلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية