افتتاح صالة جديدة لشركة بيت هايل في مدينة الرياض

افتتاح صالة جديدة لشركة بيت هايل في مدينة الرياض

مصدر الصورة: حساب hailhouseksa@

تم افتتاح صالة جديدة لشركة بيت هايل في مدينة الرياض رسميًا، الشركة الرائدة والمختصة في مجال منتجات الديكور والبناء.

ias

تميزت الصالة الجديدة بشموليتها وحداثتها وفخامة تصميمها، وتم افتتاحها بحضور مجموعة من رجال الأعمال والإعلاميين ورواد مجال الديكور والبناء، بالحديث عن افتتاح صالات عرض للديكور تذكري أن دار إيلي صعب قد افتتحت أول صالة عرض لها للديكور المنزلي الفاخر في الرياض.

صالة أكبر وأكثر شمولية

تهدف صالة العرض الجديدة لشركة بيت هايل، إلى ابتكار أفق جديد من الفخامة، وذلك عبر تقديم تجربة استثنائية للعملاء، وتلبية احتياجاتهم على أكمل وجه، وتمكينهم من بناء منازل أحلامهم، وتطوير أعمالهم، وإنجاح مشاريعهم”.

تقع صالة العرض الجديدة في شارع التخصصي في حي المحمدية بمدينة الرياض، وتعتبر الأحدث والأفخم والأكثر شمولية من بين 7 صالات رئيسية لشركة هايل في مناطق المملكة ، وتضم الصالة الجديدة مجموعة ضخمة من المنتجات التي يصل عددها إلى أكثر من 3000 منتج ، بداية من منتجات البورسلان، والرخام، وصولًا إلى الإكسسوارات والبناء والتشطيب.

يجدر بنا الإشارة في الختام إلى كون شركة بيت هايل من العلامات الرائدة محليًا والتي تمتلك سمعة مرموقة على مدى أكثر من 30 عامًا، مقدمة خدمات ومنتجات وتصاميم متنوعة ومميزة، ويمكنك القاء نظرة على  تابعي أيضًا أفكار غير مكلفة ليبدو ديكور منزلك فخمًا تطبّقها أشهر النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية