افتتاح فيلم "بيهتار" يكشف عن اطلالات كارثية على رأسهم فرح زينب عبدالله

افتتاح فيلم "بيهتار" يكشف عن اطلالات كارثية على رأسهم فرح زينب عبدالله

مصدر الصورة: حساب انستغرام hellodergisi@

يبدو أن افتتاح فيلم “بيهتار” خبر مرّ مرور الكرام، بينما شغلت الممثلة التركية فرح زينب عبدالله بإطلالتها الكارثية مواقع التواصل الإجتماعي. كما نخبركِ اليوم عن مسلسلات تركية قديمة ما زالت محفورة في أذهاننا.

ias

رغم تصدر إطلالة فرح الحدث من قبل المتابعين، يبدو أن هناك عدد من النجوم الذين كانوا في افتتاح الفيلم وكانت خياراتهم في انتقاء ملابسهم غير موفقة على الإطلاق.

فيلم “بيهتار” مأخوذ من مسلسل مشهور

تم افتتاح فيلم “بيهتار” مؤخرًا، بحضور جميع نجومه المشاركين فيه، هذا الفيلم الذي استحوذ على أنظار المتابعين كافة، خاصًة وأن الفيلم مقتبس من المسلسل التركي الأشهر “العشق الممنوع” الذي تم إصداره عام 2008، وتمت دبلجته إلى 12 لغة.

اختارت منصة “نتفليكس” تحويل العمل الأشهر إلى فيلم، ليتم عرضه عام 2023، يحكي قصة البطلة “بيهتار”، أو سمر كما يعرفها الجمهور في الوطن العربي، مع تغيير أبطاله، واختيار أسماء جديدة للعمل. كما نخبركِ في السياق ذاته: ثنائيّ العشق الممنوع الأشهر يعود مجددًا

إطلالة نجوم العمل وصفت بـ “الكارثية”

اختارت فرح زينب عبدالله، والتي تجسد البطولة في دور “بيهتار” أي سمر في مسلسل “العشق الممنوع” إطلالة كارثية وصادمة، ومع تكرار النظر إلى ما ارتدته، لم يتبين حقًا ما حاولت الظهور به، أهو فستان طويل مع حذاء جلدي طويل الساق؟ أم جاكيت رياضة ملون، ذو أكمام من التوول الشفاف؟ أم كل ما ذكرناه معًا!!

ويبدو أن الإطلالة الكارثية لم تقتصر على فرح ، بل امتدت لتشمل زميلها في العمل، بوران كوزوم الذي يجسد دور كيفانج تاتليتوغ، حيث اختار ارتداء طقم “عصري” إن صح التعبير، مؤلف من جاكيت وسروال، أما القطعة الداخلية فلم تكن مفهومة لغاية الساعة!

من الجدير بالذكر أن اطلالات كافة نجوم العمل لم تكن على قدر التوقعات، بل أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين عبروا عن صدمتهم حيال هذه الأزياء “التنكرية” بحسب قولهم. منا يمكنكِ الإطلاع على افتتاح فيلم “النداء الأخير إلى اسطنبول” جمع بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بصورة ذكرتنا بالماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية