افضل استشوار مشط حرارته عالية لتسريحة مثالية

افضل استشوار مشط حرارته عالية

سنعرفك اليوم على افضل استشوار مشط حرارته عالية تساعدك على التمتع بتسريحة أنيقة وجذابة وبخطوات سهلة وبسيطة تزيد من سحر اطلالتك، علمًا أنه يمكنك أيضًا الحصول على استشوار هوائي.

ias

يعتبر تصفيف الشعر جزءًا أساسيًا للتمتع باطلالة رائعة ومن بين أدوات تصفيف الشعر الحديثة يمكنك الاعتماد على استشوار المشط.

مصفف الشعر BABAS115SDE

يتميز هذا الاستشوار بالقدرة على التحكم في ضبط الحرارة والسرعة بحسب التسريحة التي تريدين تطبيقها، ليمنحك شعرًا ناعمًا كما أنه يوفر لك الأمان اللازم لحماية شعرك من التلف.

يتميز أيضًا هذا الاستشوار بخاصية الهواء البارد الذي يساعدك على تصفيف الشعر بدون التأثير بشكلٍ سلبي على صحة شعرك، وتوفير الراعية اللازمة به بفضل الشعيرات اللينة المستديرة الموجودة فيها.

مشط Philips HP 8663/03

يتميز هذا الاستشوار في المرونة في الحركة عند الاستخدام، ويمكنك التجفيف بدرجة حرارة منخفضة لمنع تلف الشعر ويمنحك ملمًا ناعمًا ومظهرًا جذابًا. كذلك، يحتوي مكثف للشعر يساهم في تركيز تدفق الهواء على منطقة معينة ليمنع هيشان الشعر ونفشه.

مشط JOY 3 in 1

يتميز هذا الاستشوار بسرعة فرد الشعر المجعد، يخلصك من التجاعيد والرطوبة بفضل سهولة وسرعة استخدامه، يعمل على تكثيف الشعر الجاف والتخلص من الشعر المتقصف لمنحه نعومة ولمعان. وهو سهل الاستخدام بفضل وزنه الخفيف والسلك الدوار الذي يسهل لفه.

استشوار La Belle

يأتي هذا الاستشوار مع حقيبة مصنوعة من القماش ليسهل عليك حمله معك أينما ذهبت، يتميز بأنه مغطى بطبقة من السيليكون تعزل الحرارة عنه حتى لا تتعرض يديك للسخونة. يأتي مع ثلاث درجات متنوعة من الحرارة حتى تتمكني من اختيار الدرجة المناسبة لشعرك وتتمتعي بتسريحة شعر مناسبة.

إذًا، مع هذه المجموعة من أنواع مشط الشعر بالحرارة العالية، واطلعي أيضًا على الفرق بين تقصف الشعر وتشققه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية