أفضل أماكن السفر في فبراير 2020

افضل اماكن السفر في فبراير 2020

إلى أين تسافرين في شهر فبراير 2020؟

بدءاً بمنتجعات شاموني الفاخرة مروراً بأسواق كوالالمبور المميزة وصولاً إلى اللحظات الرومانسية في البندقية الإيطالية، نستعرض في ما يلي أفضل أماكن السفر في شهر فبراير لعلّك تختارين من بينها الوجهة المثالية لعطلةٍ من العمر!

ias

شاموني، فرنسا

شاموني، فرنسا
شاموني، فرنسا

سواء كنت تحترفين رياضة التزلّج على الجليد أو ترغبين في تمضية عطلة دافئة وسط لوحةٍ بيضاء تخطف الأنفاس، لا تتردّدي في اختيار شاموني الفرنسية كوجهةٍ لك خلال شهر فبراير. دلّلي نفسك مع مجموعة من أفضل العلاجات التجميلية في إحدى منتجعات شاموني الفاخرة ولا تغادري قبل التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية.

زيرمات، سويسرا

زيرمات، سويسرا
زيرمات، سويسرا

جوهرة سياحية من جواهر الألب الأوروبية، تقدّم زيرمات الكثير لزوّارها. هناك، يمكنك القيام بنشاطات مختلفة بدءاً بالتزلّج على الجليد مروراً بالتقاط الصور التذكارية في جبل ماترهورن المعروف بكونه أحد أبرز الرموز السياحية في سويسرا. كما ننصحك بزيارة متحف جيل ماترهورن والقصر الجليدي Glacier Palace حيث ستتعرفين أكثر على علم الكتل الجليدية.

كوالالمبور، ماليزيا

كوالالمبور، ماليزيا
كوالالمبور، ماليزيا

تجمع ما بين أصالة الماضي وعراقة الحاضر، تُعد كوالالمبور من الوجهات السياحية التي يجب ألا تفوتي زيارتها خلال شهر فبراير. تقدّم لك هذه المدينة وجهة مثالية لعطلةٍ دافئة تستمتعين فيها بأشهى وألذ الوجبات الماليزية. كما توفّر لك الفرصة الاستمتاع بتجربة تسوّق مميزة وفريدة من نوعها في أماكن مثل بوكيت بينتانج، وستارهيل جاليري، وبافيليون.

مونتريال، كندا

مونتريال، كندا
مونتريال، كندا

لا تتردّدي أيضاً في إدراج مونتريال ضمن وجهاتك السياحية لشهر فبراير؛ إذ تقدّم لك هذه المدينة الكثير من الخيارات لعطلةٍ لن تنسيها طوال حياتك. إلى جانب رياضة التزلّج على الجليد، والأسواق المميزة، ستكونين على موعد هذا الشهر مع معرض الشوكولاتة في 8 فبراير ومهرجان Montreal en Lumiere الذي يمتد ما بين 20 فبراير و 1 مارس 2020.

البندقية، إيطاليا

البندقية، إيطاليا
البندقية، إيطاليا

وأخيراً، إذا كنت تبحثين عن الوجهة المثالية للاحتفال بعيد الحب مع شريكك، فليس هناك أفضل من البندقية الإيطالية التي تقدّم لك وجهة ساحرة خلال شهر فبراير. إذا تسنت لك الفرصة لزيارة مدينة البندقية خلال شهر فبراير، فننصحك بعدم تفويت كرنفال البندقية الذي يُعد واحداً من أهم المهرجانات التي تُقام ما بين 8 و25 فبراير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية