أفضل 5 أماكن للسفر في ربيع 2020

افضل 5 اماكن للسفر في ربيع 2020

أفضل 5 أماكن للسفر في ربيع 2020

في حين يعتقد البعض أنّ أشهر الصيف هي من الأوقات المفضلة للسفر إلا أن رحلات الربيع تبقى مميزة خصوصاً وأنّها تمنحك أفضل فرصة لاستعادة نشاطك وحيويتك. بعد أن كنا قد كشفنا سابقاً عن وجهات السفر المثالية في شهر فبراير، ما رأيك اليوم في إلقاء نظرة على أفضل أماكن السفر لربيع 2020؟

ias

جزيرة أيرلندا

جزيرة أيرلندا
جزيرة أيرلندا

بدءاً من الحقول والشواطئ المنعزلة مروراً بالهايكنج والجولات في المدينة، وصولاً إلى المطبخ والمتاحف والمسيرات في الشورع والحياة الليلية الصاخبة، تحتل جزيرة أيرلندا قائمة وجهات عطلات الربيع لهذا العام. إذا كنت من عاشقات الطبيعة، لا تفوتي زيارة مزرعة الأغنام حيث تحيط به المناظر الطبيعية الخلابة. لا تغادري جزيرة أيرلندا من دون التوقف عند أشهر معالمها والتي نذكر من بينها الجسر العملاق، ومنحدرات موهير المدرجة ضمن مواقع اليونسكو للتراث العالمي.

البندقية الإيطالية

البندقية الإيطالية
البندقية الإيطالية

كونها وجهة جميلة وفريدة، فلا عجب أن تكون مدينة البندقية من الوجهات السياحية التي تستحق زيارتك هذا الربيع. وباعتبار فصل الصيف هو موسم الذروة، ننصحك بزيارة البندقية الإيطالية خلال أشهر الربيع حيث يُمكنك استكشاف شوارعها الضيقة القديمة والاستمتاع بالجولات المائية المميزة بعيداً عن زحمة الحشود والزائرين. لا تنسي أيضاً الإستفادة من فرصة تواجدك هناك للحصول على تجربة تسوق إستثنائية.

سانتوريني

سانتوريني
سانتوريني

عبارة عن جزيرة قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لليونان، تجذب سانتوريني الآلاف من السياح سنوياً الذين يأتون من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمناظرها الطبيعية الخلابة. يُعد موسم الربيع من الأوقات المفضلة لزيارة جزيرة سانتوريني، كونه يمنحك الفرصة للحصول على أفضل العروض في ما يختص بخيارات الإقامة.

زيورخ

زيورخ
زيورخ

تقدم مدينة زيورخ السويسرية مجموعة واسعة من النشاطات خلال فصل الربيع؛ بدءاً من التقاط الصور التذكارية مع خلفية بحيرة زيورخ وصولاً إلى الاستمتاع بممارسة رياضة الهايكنج في مسارات المشي. وفي حال زرت مدينة زيورخ خلال شهر أبريل، فننصحك بعدم تفويت Sechseläuten، وهو مهرجان الربيع الذي يُقام كل سنة في زيورخ والذي تتخلله الكثير من العروض.

فيينا

فيينا
فيينا

وجهة سياحية ساحرة ورومانسية، هي فيينا التي تُعد من الأماكن المثالية لتمضية عطلة الربيع. هناك، ستستمتعين بتناول وجبة العشاء في الهواء الطلق، كما ستتسنى لك الفرصة لمشاهدة الأزهار الجميلة وهي تتفتح. ويُمكنك أيضاً الاستمتاع بممارسة رياضة الهايكنج في تلال فيينا وسط الأجواء المعتدلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية