افكار مبتكرة دبش عروس فخم لتلفتي أنظار المدعوين

افكار مبتكرة دبش عروس فخم

مصدر الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل افكار مبتكرة دبش عروس فخم لتتمكني من أن تلتفي أنظار مدعوك في هذه المناسبة السعيدة وتزينيها بطريقة عصرية، علمًا أنه يمكنك أن ترفقيها مع اجمل عبارات عن دبش العروس.

ias

يعتبر يوم زفافك مناسبة استثنائية تسعى كل عروس إلى أن تجعلها تتناسب مع كل ما حلمت به، لذلك، تسعى لأن تكون الدبش مزينة بطريقة مميزة ومبتكرة سنكشفها لك في ما يلي.

الورد أساس الدبش

لا تنسي استعمال الورد على الدبش، ويمكنك أن تختاري الورد الطبيعي أو الإصطناعي، وننصحك بأن تستعيني بالخبراء في هذا المجال لتتمكني من الحصول على النتيجة التي تحلمين بها.

تزيين دبش العروس
مصدر الصورة موقع Envato

استعمال الصناديق الشفافة

يمكنك أن تضعي جهاز العروس داخل صناديق شفافة، واختاري القطع الفخمة منها لتظهريها لمدعويك، مثل الأحذية والشنطة ذات الماركات العالمية والفخمة.

استخدام أقمشة الشيفون والستان

أما روب الحمام وملابس النوم الداخلية للعروس فيمكنك أن تغلفيها بقماش الشيفون مع شرائط الستان لإبراز جمال جهاز العروس وتعتمدي عليها بألوان مختلفة.

الصناديق المطرزة بأحجام مختلفة

يمكنك أيضًا أن تضعي الأغراض في مجموعة من الصناديق المطرزة بأحجام مختلفة، ويمكنك أن تضعي فيها ملابس العروس الخاصة أو اغراض التجميل والمستحضرات المختلفة التي تحتاجينها.

الأقمشة المطرزة

يمكنك أن تعتمدي على مجموعة من الأقمشة المطرزة الفخمة والأنيقة، وغلفي بها جهاز العروس، خصوصًا الأغراض القيمة، والفخمة.

إذًا، مع هذه المجموعة من الأفكار المميزة ستتمكنين من تزيين دبش العروس بطريقة مبتكرة، واطلعي أيضًا على أساسيات “دبش العروس” في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية