افلام اكشن نتفلكس ستمتعك خلال الحجر المنزلي

افلام اكشن نتفلكس ستمتعك خلال الحجر المنزلي

نكشف لك اليوم عن افلام اكشن نتفلكس ستمتعك وتجعل الوقت يمر سريعا خلال الحجر المنزلي، فلا شك ان شاشة نتفلكس هي الرفيق الدائم لك في هذه المرحلة. فبعدما اجبنا عن سؤال كيف اسوي حساب نتفلكس حان وقت المشاهدة. 

ias

اذا كنت من اللواتي يعشقن الافلام عن مخلوقات فضائية وآليون، عصابات وجرائم، كوارث وحروب، وسيارات فائقة السرعة، فنحن نضمن لك الحصول على تجربة مُشاهدة مُثيرة مع الافلام التالية:

American Sniper

يحكي هذا الفيلم عن قناص في مغاوير البحرية الأمريكية يدعى كريس كايل رقما غير مسبوق من القتلى في العراق، بينما تبدأ حياته العائلية بالتفكّك، وهو من بطولة برادلي كوبر وسيينا ميلير ولوك غرايمس. ومن المهم هنا معرفة خطوات تجديد اشتراك نتفلكس

> تتراوح مدة الافلام التي نعرضها لك بين ساعتين او اكثر قليلا او اقل قليلا

12 Strong

الفيلم من بطولة جاك كسي وتاد لاكينبيل وتريفانتيه رودز، وتتحدث القصة عن أحداث 11 سبتمبر، يمتطي اثنا عشر جنديا امريكيا أحصنة في أفغانستان لمساعدة زعيم حرب محلي للقضاء على عدو مشترك، وهو مستوحى من قصة حقيقية ومن المهم ان تعرفي خطوات تجديد اشتراك نتفلكس

فيلم Blood and Bone
فيلم Blood and Bone

Blood and Bone

بعد خمس سنوات في السجن، ينطلق إيزايا بون للانتقام من صديق ساقط، ولكنّ تحقيق العدالة يتطلّب الانغماس في مشهد قتال تحت الأرض، والفيلم من بطولة مايكل جاي وايت وجوليان ساندز وايمون واكر.

Salt

يتم اتهام عميلة الـ "سي آي إيه" إفلين سولت التي تؤدي دورها انجلينا جولي بالتجسس لصالح روسيا، فتهرب وتستخدم كل وسيلة لديها للإفلات من مطارديها، ويشاركها في البطولة ليف شرايبر وشويتل أجيفور.

ويمكنك اضافة هذه الافلام الى افضل افلام نتفلكس لمشاهدتها في 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية