أجمل افلام جينيفر انيستون الكوميدية

افلام جينيفر انيستون كوميدي

مصدر الصورة حساب جينيفر أنيستون على انستقرام

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل افلام جينيفر انيستون الكوميدية التي تساعدك على الإستمتاع بأوقات فراغك وتبثي الطاقة الإيجابية في حياتك، وهي واحدة من أبطال مسلسل الفراندز الذي سبق وشاهدنا معك إطلالتهم لو كانوا عرب.

ias

تعتبر جينيفر أنيستون من أشهر وألمع نجوم هوليود وقدمت مجموعة من الأدوار التي عرفت نجاحًا كبيرًا على مرّ السنوات، وقد اخترنا هذه المجموعة من الأفلام الكوميدية.

فيلم Friends With Money

يجمع هذا الفيلم جينيفر أنيستون مع مجموعة من نجوم هوليود في قصة تتناول الصداقة والعلاقات الشخصية التي تجمع بينهم، ضمن قالب كوميدي مضحك.

فيلم The Break up

تلعب جينيفر أنيستون في هذا الفيلم دور المرأة بروك التي تنفصل عن عن حبيبها غاري وتبدأ معه حرب ضمن إطار كوميدي ساخر. الفيلم مليء بلحظات كوميدية ساخرة مع التفاعلات بين الثنائي.

فيلم Horrible Bosses

من أجمل أدوار جينيفر أنيستون الكوميدية، تلعب فيه دور الدكتورة جوليا هاريسوهي طبيبة تجميلية تعاني من العديد من الضغوط النفسية في وظيفتها ما يورطها في العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم Marley and Me

في هذه الكوميديا الرومانسية، تلعب جينيفر أنيستون دور مارلي مدبرة منزل تقع في حب رجل أصغر سنًا منها وقد تمكنت من تقديم كويدية رومانسية ساحرة.

هذه المجموعة من الأفلام لجينيفر أنيستون ستجعل لحظات فراغك ممتعة، واطلعي أيضًا على أقراط جنيفر لوبيز المفضّلة متوافرة بأقلّ من 50 ريالً سعوديًّا!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية