عبارات تهنئة مع اقتراب زفاف صديقتي

اقترب زفاف صديقتي

مصدر الصورة موقع Freepik

جمعنا لك اليوم أجمل عبارات تهنئة مع اقتراب زفاف صديقتي، لتتمكني من إسعادها في هذا اليوم المميّز وتقدمي لها الدعم الذي تحتاج إليه، علمًا أن هناك العديد من عبارات التشجيع التي يمكنك تقديمها للعروس.

ias

عندما تقترب مراسم زفاف صديقتك المقربة، يكون من الجميل تقديم التهاني والتبريكات وهي وسيلة رائعة للتعبير عن مشاعرك وتمنياتك للعروس والعريس بحياة سعيدة مليئة بالحب والسعادة.

عبارات تهنئة مع اقتراب زفاف صديقتي

اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من عبارات التهنئة التي يمكنك أن تقدميها لصديقتك العروس في يوم زفافها:

عبارات تهنئة للعروس
مصدر الصورة موقع Freepik
  1. كلمة مبروك لا تكفي وكل المعاني لا توفّي حتى أعبّر لكِ عن مدى سعادتي بزواجك يا غالية.
  2. زواج مبارك صديقتي الغالية، ربي يجعل الفرحة دائماً بديارك عامرة، وبقلبك غامرة، وتكون حياتك الجديدة دائماً مستقرة وسعيدة.
  3. الفجر حل والقمر غاب، والسماء حلوة وصافية وما فيها سحاب، واجتمعوا كل القرايب والأصحاب، ليباركوا ويهنوا بمناسبة زواج أغلى صديقة وست البنات.
  4. طير وعلّي يا حمام، ووصل لصديقتي أجمل التهاني بعد التحية والسلام، وقلها مبارك الزواج يا ست الصبايا وبدر التمام.
  5. في يوم زفافك يا صديقتي أريدك سعيدة جدا ثم اني ارجو لك من الله عمرا زهريا أجمل من كل العمر الذي مضى، الف الف مبروك.
  6. صديقتي لم يتبقى على زفافك الا يوم واحد فقط اود ان تكون ايامك كاللون الأبيض الذي سترتدينه يوم زفافك، أن تكون كغيمة بيضاء تحمل بداخلها الحب والخير والبركة، الف الف مبروك يا صديقتي وإلى اللقاء، سأشتاق لكِ كثيراً.
  7. يوم زفافك يا صديقتي ورفيقتي وقطعة من قلبي ستضيء الدنيا بنورك ستصبحين أجمل عروس، عظيمة فرحتي فيك يا ضي عيوني، الف الف مبروك الزفاف وربي يسعدكم ويهنيكم مع بعض.

لا تترددي في استخدام هذه العبارات الجميلة لتهنئة صديقتك بزفافها المقبل وتعبري عن مشاعرك الصادقة، واطلعي أيضًا أجمل دعاء للعروس عبر تويتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية