اكتشفي أفضل المطاعم في الكويت

افضل مطاعم كويت

افضل مطاعم كويت

بعد وصولك الى الكويت، وتحديداً العاصمة لا بدّ من أن تحضري في جعبتك لائحة بأفضل مطاعم هذه المدينة النابضة بالحياة كي تكتمل التجربة وتترصّع بألذّ الأطباق المستقاة من مختلف الحضارات العالمية. اكتشفي مع ياسمينة أفضل مطاعم الكويت. 

ias

 

                              اكتشفي افضل فنادق الكويت 

 

 

– مطعم ميس الغانم: مطعم لبناني عريق يفوق عمر تأسيسه الـ60 عام، يحمل بتصميمه نفحات الذوق اللبناني الرفيع والضيافة الكويتية، ما نسج بين هذا المطعم والكويتين علاقة عائلية بامتياز راعيها الرسمي أطباق المازة اللذيذة والشهية إضافةً الى السلطات اللبنانية الغنية بالخضار الملوّنة والتوابل الشهية. يقع هذا مطعم ميس الغانم في شارع الخليج قبالة أبراج الكويت. 

 

 

مطعم تاتامي: بديكور عصري مستمدّ من روح الحضارة اليابانية، وعشق كبير للأكب الياباني وتكاثر طالبيه وروّاده في الكويت ولدت فكرة مطعم تاتامي. بعد تذوّق أطباق السوشي، التامبورا وأشهى ثمار البحر، لن تتوقّعي عزيزتي أبداً أنّها كلّها محضرة بيديّ شيف كويتية لا جذور يابانية لها وكلّ ما يساعدها على تحضير ما لذّ وطاب شغفها بعملها والحضارة الآسيوية. 

 

                     أفضل مطاعم السوشي في جدّة

 

 

– مطعم Al boom Steak house : 

أشهر المطاعم في الكويت، إذ تم تشييده على متن قارب البوم التراثي والفريد من نوعه. يستقبلك هذا المطعم لتناول أشهى الأطباق الفاخرة في أجواء تتميز بالفخامة وعبق التراث والديكور المزخرف بأجواء كويتية أصيلة، في هذا المكان الحميم ستتذوّقين أشهى شرائح اللحم المشوية والمأكولات البحرية إضافةً الى بوفيه السلطات المتنوع وأطباق الحلوى اللذيذة. 

 

مطعم Chocolate Bar:

بعد حسم خيار المطعم، لا بدّ من أن تكلّلي تجربتك بأشهى حلويات الشوكولاته الذائبة اللذيذة وتغوصي في خيارات الشوكولاته المتعددة والكثيرة في مطعم شوكلت بار في السالمية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية