أكسسوارات CHANEL لصيف 2017 لإطلالة مميّزة

كلّ موسم، يقدّم لنا كارل لاغرفلد مجموعة مميّزة من CHANEL تصبح حديث الصحافة وعاشقات الموضة طوال الموسم والسبب التصاميم الملفتة التي تضمّها هذه المجموعة والأكسسوارات المميّزة التي ترافقها كما الموضوع الذي يسيطر على العرض والذي يحمل قصّة معيّنة أو رسالة ملفتة يودّ لاغرفلد أن يوصلها لنا.

ias

خلال تغطيتنا لأسبوع الموضة في باريس لصيف 2017، تابعنا طبعاً عرض أزياء CHANEL الذي أتى هذا الموسم بعنوان " مركز CHANEL للداتا أو المعلوماتية " (اليك ازياء CHANEL لصيف 2017) ولكن وإلى جانب الصيحات المميّزة التي تابعناها في هذا العرض وتحديداً تلك الإطلالات التي عكست موضة اللانجري أي الملابس الداخلية الممزوجة مع الملابس الأنيقة وتحديداً التويدية، لفتتنا الأكسسوارات التي زيّنت هذه التصاميم.

فإن أردنا التحدّث عن الأحذية التي قدّمتها هذه العلامة الفرنسية هذا الموسم، فلا بدّ من أن نقول إنها أتت بأسلوبٍ جديد وتحديداً مع أحذية الباليرينا إذا صحّ التعبير المميّزة بشرائطها على الكاحل أو الـ Straps.
وكما أنّ معظمنا تنتظر جديد CHANEL في عالم الحقائب (اي حقيبة تناسبك من CHANEL)، أتت هذه المجموعة لتضمّ موديلات جديدة لا سيّما على صعيد حقيبة البوي التي أتت، لصيف 2017، مزيّنة ومطبّعة بالورود النافرة أحياناً.

إلى جانب حقيبة البوي، برزت موضة الكلاتش بالحجم الكبير والشكل المستطيل فقد رأيناه أحياناً من التويد ومزيّناً بالبروشات على شكل زهرة الكاميليا وأحياناً أخرى من التويد والـ PVC أي القماش البلاستيكي الشفاف.
أيضاً، لفتت الحقائب الميتاليكية التي تميّزت بسلاسلها الطويلة بأسلوب الـ Chain كما رأينا أيضاً في هذه المجموعة الحقيبة الصغيرة بأسلوب الكلاتش من البلاستيك، هذه الحقيبة التي عكست اسم الدار والتي لا تعتبر بموضة جديدة إنما مستمرّة.
أيضاً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة حقيبة الـ Bucket التي برزت بدورها في هذه المجموعة والتي رأيناها بموضة النيود أي لون البيج، هذا اللون الذي بدا مسيطراً في هذه المجموعة.

ومن الحقائب والأحذية ننتقل لنتكلّم قليلاً عن الأكسسوارات وتحديداً المجوهرات التي ضمّتها هذه المجموعة فقد رأيناها كبيرة وملفتة في غيابٍ تام للمجوهرات الصغيرة والناعمة.
وأكثر ما رأيناه في هذه المجموعة هو الأساور الكبيرة والعريضة والعقود الطويلة مع القلادات الكبيرة التي أتت بمعظمها مزيّنة بالأحجار الكريمة الملوّنة كما باللآلئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية