الأخضر الأنيق يقتحم ألوان iPhone 13 Pro ويزيد خياراتك!

الأخضر الأنيق يقتحم ألوان iPhone 13 Pro ويزيد خياراتك!

الأخضر الأنيق يقتحم ألوان iPhone 13 Pro هو الخبر الذي سيفرح قلب كل عاشقات التكنولوجيا والأناقة في الوقت نفسه، حيث ينضم لعائلة iPhone 13 Pro تدرّجين من اللون الأخضر إضافة إلى مواصفات مذهلة واستثنائية. وكانت ياسمينة قد التقت نائب رئيس تقنيات اللياقة البدنية جاي بلانيك في أواخر العام الفائت.

ias

وقد أعلنت شركة Apple اليوم عن لونين رائعين جديدين كلياً لهاتف iPhone 13 Pro وiPhone 13 وهما الأخضر alpine green والأخضر. وسيتوفران للطلب المسبق يوم الجمعة 11 مارس، على أن يتوفرا يوم الجمعة 18 مارس في الأسواق. 

مميّزات ستجعل تجربتك لا تشبه كل ما قبلها

تتميز عائلة iPhone 13 بتصاميم أنيقة أصبحت أكثر متانة بفضل واجهة Ceramic Shield، وكذلك تتضمن شريحة A15 Bionic الفائقة وتجربة 5G متقدمة وأنظمة كاميرات عالية المستوى من أجل صور وفيدويهات رائعة، بالإضافة في قفزة هائلة في عمر البطارية. كما يقدم iPhone 13 وiPhone 13 mini شاشة Super Retina XDR أكثر سطوعاً، في حين يأتي iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max بشاشة Super Retina XDR تنبض بالحياة بتكنولوجيا ProMotion مع معدل تحديث متكيف من 10Hz إلى 120Hz.  تجدر الإشارة إلى أنّ أبواب أكاديمية Apple قد افتتحت أبوابها للمطوّرات الأولى في الشرق الأوسط.

مواصفات هاتف الايفون الجديد باللون الاخضر

> “يقع الناس في غرام تصميم iPhone 13 Pro وiPhone 13، ونحن متحمسون لرفع الستار عن اللون الأخضر alpine green والأخضر الجديدين وهما إضافة إلى مجموعة الألوان الخلابة في عائلة iPhone 13.” بوب بورشرز، نائب رئيس شركة Apple لقسم تسويق المنتجات حول العالم

إلى جانب التصميم الأنيق، يتميّز الإصداران بمعالجة السطح بطبقات متعددة من السيراميك والمعادن بدقة النانومتر الواحد، وهو ما يتناسب تماماً مع الشريط المصنوع من درجة الستانلس ستيل المستخدمة في الأدوات الجراحية و‏سطح خلفي من الزجاج المركب غير اللامع، وبأكثر شاشة متقدمة على الإطلاق في هاتف iPhone – شاشة Super Retina XDR مع ProMotion – كما يتوفران بمقاس 6.1 إنش و6.7 إنش. يتميز iPhone 13 وiPhone 13 mini باللون الأخضر بهيكل أنيق من نفس اللون والزجاج الخلفي المصقول بدقة وشاشة Super Retina XDR مفعمة بالحياة ويتوفران بمقاس 6.1 إنش و5.4 إنش.1تحمي العائلة بأكملها واجهة Ceramic Shield، وهي حصرية لهاتف iPhone وأقوى من أي زجاج في هاتف ذكي، وتظل في ريادة المجال في تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار.2‏

ابتكارات صديقة للبيئة

يتميز iPhone 13 Pro وiPhone 13 بشريحة A15 Bionic التي تتيح الاستمتاع بتجارب مذهلة مثل النمط السينمائي ورسومات الغرافيك الخلابة، وهي مدمجة بإحكام في نظام iOS 15، كما يقدّمان أكثر أنظمة كاميرات المحترفين والكاميرا المزدوجة تطوراً في جهاز iPhone على الإطلاق مع كاميرات جديدة واسعة للغاية وواسعة ومقربة للمسافات يمكنها التقاط صور وفيديوهات مذهلة، كما تتيح قدرات الكاميرات الاحترافية الرائعة مثل الصور والفيديوهات الماكرو. ويأتيان بنظام iOS 15.4 الذي يتيح استخدام Face ID عند ارتداء الكمامة وخيار جديد لصوت Siri، ودعم لغات أوسع في ميزة البحث البصري Visual Lookup، وإيموجي جديدة وغير ذلك الكثير.

كل جهاز Apple يُباع سيكون بلا أثر كربوني بنسبة 100 بالمئة

صُممت كل موديلات iPhone 13 للحد من أثرهما على البيئة، ويشمل ذلك استخدام عناصر أرضية نادرة مُعاد تدويرها بنسبة 100 بالمئة في القطع المغناطيسية مثل تلك المستخدمة في MagSafe، واستخدام الذهب المعاد تدويره بنسبة 100 بالمئة في طلاء لوحة الدوائر الرئيسية والسلك في الكاميرا الأمامية والكاميرات الخلفية واستخدام القصدير المعاد تدويره بنسبة 100 بالمئة في لحام لوحات الدوائر الرئيسة، ولأول مرة في لحام وحدة إدارة البطارية. يشتمل iPhone 13 وiPhone 13 and على خطوط الهوائي التي تستخدم زجاجات المياه البلاستيكية المعاد تدويرها للأفضل والتي تم تحويلها كيميائياً إلى مادة أقوى وعالية الأداء، وهي الأولى من نوعها في المجال. وأعيد تصميم التغليف لعائلة iPhone 13 لنتخلص من الغلاف البلاستيكي الخارجي، الأمر الذي يساهم في توفير 600 طن متري من البلاستيك ويقرِّب Apple من تحقيق هدفها في إزالة البلاستيك تماماً من جميع العبوات بحلول عام 2025. يلبي iPhone 13 Pro وiPhone 13 معايير Apple العالية لكفاءة الطاقة ويظل خالياً من العديد من المواد الخطرة!

نختم مع +Apple Fitness الذي قدمت طرقًا جديدة لتحفيزك من أجل تحقيق أهدافك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية