الأسبوع السعودي الدولي للفخامة يعود إلى جدة والرياض بحُلة متجددة

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة يعود إلى جدة والرياض بحُلة متجددة

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة يعود إلى جدة والرياض بحُلة متجددة

ينطلق قريبًا الأسبوع السعودي الدولي للفخامة الذي يعود إلى جدة والرياض بحُلة متجددة، وذلك بداية من 27 إلى 30 أبريل الجاري في جدة ومن 5 إلى 9 مايو المُقبل في الرياض.

ias

يُعتبر هذا الحدث الحدث الأول للساعات والمجوهرات في المملكة العربية السعودية، والذي يُقدم لزواره فرصة اكتشاف مجموعة من الأحجار الكريمة النادرة، والألماس السائب، واللؤلؤ الطبيعيـ والقطع الفريدة، ولك أن تلقي نظرة على اختتام فعاليات أسبوع الرياض الدولي للفخامة 2023.

حدث استثنائي لكل محبي المجوهرات والساعات الفاخرة

سيعرض هذا الحدث العديد من الإبداعات الجديدة والرائعة في عالم المجوهرات لأول مرّة في المملكة، كما سوف تُعرض مجموعة مختارة من الساعات السويسرية المصنوعة يدويًا، والمجوهرات وأطقم الزفاف الراقية، والقطع الفاخرة والمُبتكرة.

كما سيتضمن الأسبوع السعودي الدولي للفخامة لعام 2024 ابداعات أكثر من 100 علامة تجارية من كافة أنحاء العالم، بما فيها: أستراليا، والبحرين، والبرازيل، وفرنسا، وهونج كونج، وقطر، وسويسرا، واليابان، وإيطاليا، والهند، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى علامات من المملكة العربية السعودية.

وسيُقام الأسبوع السعودي الدولي للفخامة في فندق هيلتون جدة، وفي فندق ماندارن أورينتال الفيصلية في الرياض، وسيحظى الحدث بدعم من شكرة لوسيد موتورز، وللتسجيل والحضور يمكنك زيارة رابط التسجيل.

وحول حديثنا عن المجوهرات ألق نظرة على ياسمينة تختار لكِ أجمل الساعات الفخمة لإطلالتك في ربيع 2024 من أهم الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية