الأميرة نورة بنت فيصل تترأس قمة فوربس الشرق الأوسط في الرياض

الأميرة نورة بنت فيصل تترأس قمة فوربس الشرق الأوسط في الرياض

مصدر الصورة: حساب noura_bntfaisal@

أعلنت فوربس الشرق الأوسط عن ترأس الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود لقمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات في الرياض.

ias

ستقام هذه القمة خلال فترة 21 إلى 23 من مايو المُقبل، وستجمع أكثر النساء إنجازًا وموهبة في العالم من جميع المجالات والقطاعات لمناقشة القضايا المُؤثرة مع العديد من المتحدثين والمتحدثات الملهمات، وبحديثنا عن فوربس اطلعي على 4 سعوديات في قائمة فوربس لأقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط.

نموذج مُلهم يُحتذى به

أعربت الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود عن فخرها بشرف تولي رئاسة قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات، وأكدت أنه هذا الحدث سيكون بمثابة منصة لإلهام النساء لتبادل الأفكار والتقدم احتذاءً بالقائدات وسيدات الأعمال اللواتي يمثلنّ نماذج لتحقيق التغيير، وخصوصَا في ظل الفرص الواعدة التي تشهدها المملكة في الوقت الحالي.

تحتضن القمة المُرتقبة مجموعة مميزة من المتحدثين والمتحدثات الملهمين، والذين من ابرزهم: رائدة الفضاء لمى العريمان، والممثلة ماغي بو غصن، وعارضة الأزياء والناشطة حليمة عدن، والسبّاحة يُسرى مارديني، والمغنية داليا مبارك، ومتسابقة السيارات دانية عقيل، عوضًا عن نخبة من النساء الملهمات الأخريات.

وقد وقع اختيار الأميرة نورة بنت فيصل في هذا المنصب، لكونها مثل شاب يُحتذى به، حيث إن لها مجهودات في الترويج للثقافة والسياحة في المملكة، إضافة لمجهوداتها في دعم وتمكين المرأة في القطاعات جميعها، وعُرفت الأميرة نورة بمجهوداتها المتميزة في مجال إدارة الاعمال عُمومًا، وقدمت العديد من الفعاليات والبرامج التي تدعم المصممين تحت مظلة وزارة الثقافة.

أخيرًا، وحول حديثنا عن مساهمات الأميرة نورة في قطاع الأزياء تذكري مشاركة الأميرتان ريما بنت بندر ونورة بنت فيصل في ملتقى “مستقبل الأزياء”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية