الأناقة والجاذبية مع مجموعة Aigner الجديدة لشتاء 2016!

أعلنت علامة Aigner، بمناسبة بلوغ عامها الخمسين،  عودة عارضة الأزياء الألمانية العالمية توني غارن لتكون الوجه الإعلاني للحملة الترويجية لمجموعة Genesis لخريف وشتاء 2015-2016 الجديدة.

ias

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة ساعات Aigner الأنيقة! 

لا يمكن لأي عارضة أخرى أن تجسد جرأة هذه المجموعة الجديدة بالطريقة التي تجسّدها توني المتميزة بحيويتها وقوة شخصيتها. الأمر الذي يمنحها قدرة على ترجمة الرسالة التي تحملها هذه العلامة التي تعتبر من أشهر العلامات التجارية في سويسرا والتي تتخذ ميونخ مقراً لها.

إلتقت عدسات كاميرا المصور الشهير ناجي ساكاي صور عارضة الأزياء العالمية توني غارن. تميّزت هذه الجلسة التصويرية بالألوان الحيوية والمنعشة بدءًا من البورغوندي وصولاً إلى ألوان النيود.

إقرأي المزيد: تعرفي على تفاصيل التعاون بين رامي قاضي و Chopard!

ولا شك بأن أجمل تصاميم هذه المجموعة هي الحقائب المطبّعة بالأزهار التي منحت مجموعة العيد الخمسين لعلامة Aigner هوية خاصة. فحافظت علامة Aigner مع مجموعتها الجديدة على الطابع الكلاسيكي، لكنها أضافت لمسة ساحرة إلى المجموعة مع تشكيلة الألوان ومع التصاميم المطبّعة بالأزهار التي تمنحك إطلالة راقية ومعاصرة في الوقت عينه.

كما أشارت سيبيل شوين، المديرة التنفيذية لعلامة Aigner الى أن هذه العلامة أصبحت أقوى من أي وقت مضى. وعبّرت عن فرحتهم بالتعاون مع عارضة الأزياء توني غارن و بالإستجابة الرائعة التي لقيتها إحتفالاتهم بالذكرى الخمسين لتأسيس العلامة، سواء على المستوى المحلي أو العالمي. وأشارت أخيراً إلى قدرة توني غارن على تجسيد فلسفة  هذه العلامة وستايلها بامتياز. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية