الإعلامي نيشان ينفجر غضبًا بسبب ما فعلته ياسمين عز في دبي

الإعلامي نيشان ينفجر غضبا بسبب ما فعلته ياسمين عز في دبي

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام neshantv@ وyasminezzmbc@

انفجر الإعلامي نيشان غضبًا بسبب ما فعلته ياسمين عز في دبي، إذ تصرّفت بطريقة منافية جدًّا لأخلاقيّات المهنة بعدما تغيّبت عن جلسته “الإعلام والترند” التي ينظّمها على هامش فعاليات منتدى الإعلام العربيه في دورته الواحدة والعشرين.

ias

وفي التفاصيل، كان من المفترض أن تحلّ ياسمين عزّ ضيفة في هذه الجلسة، وصعد نيشان إلى المنصّة ليتفاجأ بعدم تواجدها بين الحضور عندما ناداها لتنضمّ إليه، إذ تغيّبت من دون أن تُعلمه بذلك. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على سبب عدم وجود صور لياسمين عز من دون مكياج.

ردّة فعل نيشان تُظهر غضبه!

بالطبع، نيشان لم يتقبَّل تصرّف ياسمين عزّ، واستشاط غضبًا وتوجّه لها برسالة عبر موقع بصراحة، حيث قال :”بعتقد أنّا حقارة كبيرة إنّو تعطي موعد وما تجي”. وقد وثّقت الكاميرا ردّت فعله هذه، وسانده الكثير من المتابعين الذين وجدوا أنّ تصرّف ياسمين غير مقبول أبدًا، خصوصًا تجاه إعلاميّ بمكانة نيشان.

وفور انتشار الفيديوهات، انهالت التعليقات التي انتقد فيها الجمهور مقدّمة برنامج كلام الناس، ومن أبرز ما كتبه مستخدمو منصّة انستغرام :“لإنها مستحيل تقف أمام إعلامي مميز ومتحدث ومحاور لبق مثل نيشان”، “ما عنّدها الجرأة والشجاعة لتوقف أمام شخصك نيشان ومُحاورتك”، “لأنها ما عندها شخصيّة وهربت”.

انتهى وقت الجلسة وياسمين لم تحضر

ظلّ نيشان ينادي ياسمين عز لاعتلاء المنصّة، حتّى كسر الصمت تهامس الضيوف وأحاديثهم وضحكاتهم، إلى أن تمّ إقفال الجلسة نزولًا عند طلب الجهة المنظَّمة، إذ أنّ الوقت المخصّص لها والمحصور بعشرين دقيقة فقط، قد انتهى وياسمين متخلّفة عن الحضور، الأمر الذي أغضب نيشان. تصرّف غير أخلاقيّ من ياسمين ويقلّل من احترامها للإعلاميّ الذي استضافها وللجمهور. فهل هذا مقصود من ياسمين لإحداث ترند كما تمّ تداوله؟

وقد يهمّك الاطّلاع على ماذا قالت ياسمين عز عن الزواج من رجل سعودي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية