الإعلان عن أول حفل زفاف ملكي في 2024: الأمير يتزوج من حب طفولته

الإعلان عن أول حفل زفاف ملكي في 2024

مصدر الصورة: حساب انستغرام royals_official2018@

تم الإعلان عن أول حفل زفاف ملكي في 2024، حيث سيتزوج الأمير عبد المتين من حب طفولته في يناير 2024 ما شكل خبراً تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

إذ أكد السلطان حسن البلقية حاكم سلطنة بروناي أن نجله الأمير عبد المتين، سيعقد قرانه على أنيشا عيسى كاليبيتش في يناير 2024، ليفتتح العروسان موسماً جديداً من مواسم الزفاف الملكي حول العالم. من هنا تعرفي على طقم الماس للعروس

حب الطفولة

الأمير عبد المتين، الابن الأصغر للسلطان البالغ من العمر 32 عاما من زوجته الثانية الحاجة مريم عبد العزيز، هو آخر أبناء الأسرة الذين سيتزوجون بعد أن تزوجت شقيقته الكبرى الأميرة فضيلة البلقية والأميرة عظيمة البلقية في يناير 2022 و2023 على التوالي. تعرفي على موسيقى زفة العروس

ويقام الزفاف الملكي لابن سلطان بروناي الأمير عبد المتين حسن البلقية على مدار عشرة أيام كاملة، ابتداءً من يوم 7 يناير المقبل وحتى السادس عشر من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تتم مراسم الزواج في 11 يناير في مسجد السلطان عمر علي سيف الدين، وأهم ما يميز الاحتفال الذي يستمر لأكثر من أسبوع هو حفل الزفاف الملكي، الذي يليه مأدبة ملكية لافتة حيث من المتوقع أن يحضرها أبرز الشخصيات من جميع أنحاء العالم.

وستبدأ الاحتفالات التي تستمر أياما متواصلة، بحفل عرض الزواج لاستلام الأمر الملكي، تليها عروض موسيقيي البلاط الملكي للإعلان رسميا عن بدء احتفالات الزفاف الملكي، سيقام حفل الزفاف الملكي في أستانا نور الإيمان في 14 يناير وبعد ذلك، سيتجول الزوجان الملكيان في موكب حول عاصمة بروناي، بندر سري بكاوان، وستقام مأدبة في 15 يناير.

العروس تدعى أنيشا روزنا بنت آدم وهي حفيدة المستشار الخاص لسلطان بروناي بهلين عيسى إبراهيم كما شغل مناصب مهمة في السلطنة منها نائب العام ونائباً لرئيس الوزراء في الأعوام 1968 و1970، واستكملت أنيشا دراستها الجامعية في إنجلترا.

تربط الأمير عبد المتين  وخطيبته أنيشا علاقة حب وصداقة منذ الطفولة، دانيال شقيق أنيشا أيضاً هو أحد الأصدقاء المقربين المعدودين لابن السلطان حسن البلقية، ويظهرون معا في كثير من المناسبات منذ الصغر.

تعرفي على أفكار لزفة عريس حماسيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية