الإعلان عن إنطلاق مهرجان العودة إلى الرياض

الإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض الأول من نوعه

مصدر الصورة: حساب الهيئة العامة للترفيه GEA_SA@

مواكبة لحدث العودة إلى المدارس، أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه انطلاق فعاليات “مهرجان العودة إلى الرياض”، الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة.

ias

بفعاليات وعروض غير مسبوقة يحتضن هذا المهرجان مجموعة من الأنشطة والتجارب والعروض المسرحية، في 3 مناطق مختلفة، وبـ 6 تجارب تناسب كافة الفئات العمرية لأفراد العائلة، وبالحديث عن الأحداث المُرتقبة في الرياض تذكري موعد حفل فرقة بلاك بينك الكورية ضمن حفلات موسم الرياض المُقبل.

عروض وفعاليات لأول مرة في المملكة

بكثير من التسلية والمرح ستكون مدينة الرياض على موعد مع أمتع العروض المسرحية العالمية، والأحداث الترفيهية التعليمية التي ستُقام لأول مرة في المملكة، وعلى رأسها العرض العالمي “ديزني على الجليد”، وتجربة “أبطال النينجا”، والعرض المسرحي “جامعة المشاغبين”، إضافة لكثير من العروض والفعاليات والتجارب الممتعة التي تجمع بين المعرفة والترفيه.

كما سيضم المهرجان عدد من المتاجر المتخصصة لبيع المستلزمات المدرسية، وكثير من التجارب التفاعلية الخاصة بالأطفال لاكتشاف ميولهم المهنية المستقبلية، في مبنى المهن والوظائف، وكذلك تجارب أخرى في مجالات العلوم والأحياء والكيمياء، إضافة لتجارب محاكاة الفضاء والسفر الافتراضي للمريخ.

تصاحب فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض مناطق خاصة بالمطاعم والمقاهي، وأقسام للتسوق والألعاب، ويفتح المهرجان أبوابه من 5 سبتمبر المُقبل طوال أيام الأسبوع، وبالحديث عن العودة للمدارس اقرأي المزيد عن طريقة جديدة لتسجيل الدخول على “نظام نور” التعليمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية