الإمارات أعادت امرأة بريطانية لابنها بعد ٧٠ يوم من الفراق

الامارات تعيد طفل الى حضن والدته

عاد الطفل آرشي أبليارد البالغ من العمر 7 سنوات الى حضن والدته البريطانية جيسيكا فيزجون، التي أمضت 70 يوماً بعيداً عنه، في لندن سبب كورونا وذلك بعد تدخّل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة شخصيًا. وأنت، هل اكتشفت كيف تكافئين نفسك في الحجر الصحي؟

ias

وتعود تفاصيل القصة، إلى شهر مارس الماضي، عندما سافرت جيسيكا إلى المملكة المتحدة، لحضور جنازة والدها، ولكنها لم تستطع العودة منذ ذلك الحين، نظراً لوجود قيود على السفر، نتيجة انتشار فيروس كورونا، فقام طفلها آرشي بكتابة رسالة خطية، مرفقة ببعض الرسومات، إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، يشرح فيها الحالة الصعبة التي يمر بها بعيداً عن والدته.

ردّ صاحب السمو على الرسالة!

وردّ صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، شخصياً، على رسالة آرشي قائلاً إنه يتذكر لقاءه مع زملائه في الصف وكتب سموه في رسالته: "عزيزي آرشي، شكراً لك على رسالتك اللطيفة، لقد استمتعت حقاً بقراءتها، كما أني أتذكر لقائي بك وبزملائك في المدرسة، لقد كان يوماً مميزاً بالفعل".

وأصدر الحاكم توجيهاته للجهات المعنية، لتسهيل عودة الأم من بريطانيا إلى الإمارات، ولقاء طفلها، حيث تم التنسيق بين الجهات الحكومية، واتخاذ كافة الإجراءات لعودة والدة الطفل إلى أرض الإمارات، يوم 13 مايو لتخضع لفترة الحجر الصحي، للتأكد من سلامتها وبعد انتهائها اجتمعت العائلة من جديد.

وعبّر جميع أفراد العائلة عن سعادتهم بلم شملهم مجدداً، وتوجهوا بالشكر لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، على هذه اللفتة الإنسانية، ولكل من قدم لهم يد العون والمساعدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية