الإبداع يغيب عن مجموعة Jason wu لصيف 2017

من المصمّمين الأشهر في أسبوع الموضة النيويوركيّ، Jason Wu الذي يشتهر دائماً بتقديمه الأزياء الحيوية التي تتّسم بالأسلوب القوي والـ Edgy ومجموعته لصيف 2017 تؤكد هذا المسار الذي يعتمده Jason Wu على مرّ المواسم والسنوات.

ias

كعنوانٍ عريض يمكن القول إنّ هذه المجموعة (اليك مجموعة Jason wu لشتاء 2017) أقلّ من العادي والتوقعات، فالتصاميم لم تحمل في قصّاتها وصيحاتها أيّ جديد ما عدا موضة الميتاليك والقصّة المثنية بأسلوب الأكورديون.
بالنسبة إلى القصّات، لفتتنا موضة قصّة الـ A Line لا سيما من حيث التنانير التي سيطرت عليها هذه القصّة والتي تميّزت بموضة الميتاليك الذي رأيناه باللون الفضي أحياناً أو باللون الأزرق.

من الصيحات التي لفتتنا أيضاً موضة التوب بأسلوب القميص كما موضة الفستان بقصّة البلايزر والتنورة في الأسفل.
إلى جانب ذلك، لفتتنا نقشة الأزهار التي زيّنت هذه المجموعة المليئة بالموضة الميتاليكية كما لفتتنا موضة الأقمشة الشفافة أكانت بنقشة الأزهار أو من الدانتيل.

ومن الصيحات التي أضفت اللمسة الأنثوية على مجموعة الفساتين الطويلة بالقصّة المنفوخة كما بقصّة الصدر العاري.
ولا يمكن ألاّ نتكلّم عن موضة الفساتين ذات الطول المتوسّط وبقصّة الـ Cut Out على الأكتاف كما موضة التايور المنسّق من التنورة والسترة بالقماش الشفاف.

أخيراً، نسلّط الضوء على موضة الدانتيل الشفاف فقد رأينا سروال الدانتيل بالقصّة الضيقة المنسّق مع توب الدانتيل الشفافة التي تظهر الملابس الداخلية.

من القصّات، ننتقل لنتكلّم عن الألوان إذ سيطرت مجموعتين من الألوان، المجموعة الأولى تتّسم بالألوان الباستيلية الزاهية فيما المجموعة الثانية اتّسمت بالألوان الأساسية كالأسود أو الرمادي.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة تومي هيلفغر لشتاء 2016 من نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية